الأحد 26 مايو 2024

محافظ الدقهلية يشارك في حفل خطوبة نجل رئيس مجلس إدارة دار الهلال

أخبار1-7-2019 | 15:53

حرص الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على حضور حفل خطوبة الدكتور أحمد مجدي نجل رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال الكاتب الصحفي الكبير مجدي سبلة، على الدكتورة رنا عادل بإحدى قاعات الاحتفالات الكبرى بمدينة ميت غمر، السبت الماضي.

كما شارك عدد من الصحفيين وكبار الكتاب والقادة التنفيذيين بالمحافظة والعاملين بدار الهلال في خطوبة نجل رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وسط حالة من الفرحة العارمة والسعادة الغامرة بحضور أسرة العروسين.


وخلال الحفل، كشف محافظ الدقهلية، أن المحافظة بصدد إقامة متحف يضم الرموز والأعلام من أبناء المحافظة الذين أثروا الحياة السياسية والاقتصادية والفنية والدينية وكان لهم طابع خاص في مختلف المجالات.

ولفت إلى أن المتحف سيضم أكبر الرموز مع تأريخ هذه الشخصيات البارزة على رأسها الشيخ محمد متولي الشعراوي والفنانة كوكب الشرق أم كلثوم والكابتن محمود الخطيب  والسيد النقشبندي ونصر الدين طوبار والعالم فاروق الباز، الأديب الدكتور محمد حسين هيكل، والدكتور أحمد غالب أستاذ القانون بجامعة برلين ألمانيا، والكاتب الكبير أنيس منصور، والفنان عادل إمام والشاعر كمال الشناوي ومأمون الشناوي ومجموعة كبيرة من الرموز الوطنية التي لا يسع المجال لذكرها.


وأكد " شاروبيم " أن محافظة الدقهلية مليئة بالمواهب المختلفة في شتى المجالات، مشددا على ضرورة ربط الماضي بالحاضر وتعريف أبناء المحافظة برموزهم وأعلامهم الذين قدموا الدعم والمساندة لمصر في شتى البلاد بل كانوا أيضا صورتها المشرقة في عدة مجالات.

وأشار المحافظ، إلى أنه يعمل على تنفيذ المشروعات الاستثمارية التي تقدم أبناء المحافظ وتعمل على رفع كفاءة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددا على ضرورة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية وإنفاق الميزانية المخصصة له قبل يناير المقبل، طالما كانت هناك مشروعات حقيقية يحتاج إليها.


وأوضح الدكتور كمال شاروبيم، أنه لن يسمح بأي مخالفات داخل المراكز الخدمية المختلفة وبحث جميع الشكاوى المقدمة ومحاسبة المقصرين، وتوقيع أشد الجزاء على كل من أخطأ أو تقاعس أو يثبت مخالفته، مشددا على أنه لا تهاون ولا تسامح مع كل المقصرين.

وتمسك المحافظ، بخطة الدولة الإصلاحية في القضاء على العشوائية والتعديات غير القانونية، مؤكدا أنه أنه لن يتوقف عن إزالة التعديات ورفع المخالفات وإعادة المظهر الحضاري اللائق لمدن المحافظة حتى لو نزل للشارع بنفسه يوميا.