الخميس 6 يونيو 2024

طرق طبيعة تجميلة لتكبير حجم الثدي

6-4-2017 | 22:34

تشكو بعض الفتيات من عدم امتلاك صدر ممتلئ يمنح مظهرها الأنوثة والجمال، وقد تجد بعضهن الحل في اللجوء إلى عمليات التجميل التي يبوء جزء منها بالفشل، بينما البعض الآخر يعتمد على الأساليب الطبيعية حتى وإن كانت بطيئة أو وهمية.

كشفت دراسة علمية حديثة أن النساء اللواتي يتناولن 3 فناجين من القهوة يوميا يقلص حجم صدرهن، وأكد الباحثون القائمون على الدراسة أن القهوة تؤثر في عملية الأيض عند المرأة فينخفض إنتاج هرمون الإستروجين الأنثوي.

إليك بعض الطرق الطبيعية التي يمكنك من خلالها تكبير الثدي دون اللجوء إلى عمليات التجميل، وأبرزها:

ـ التمارين الرياضية 

هناك بعض التمارين الرياضية التي تساعدك على زيادة حجم عضلات الثدي، ومنها تمارين الضغط وفيها قومي بثني الذراعين الى أن يلامس صدرك الأرض،  يمكنك ممارسة التمرين 3 مرات يوميا، وسوف تلاحظين الفرق خلال شهر واحد.

ـ الحلبة 

تعد الحلبة من أكثر المشروبات التي تساعد على تكبير حجم الصدر لأنها تزيد من إفراز هرمون الاستروجين، ويمكنك تناولها ساخنة سادة أو ممزوجة بالحليب.

- حمالة الصدر "بوش اب"

تستطيعي عن طريق ارتداء حمالة الصدر "بوش أب" أن تحصلي على صدر ممتلئ، وارتداء ما يحلو لك من الملابس المجسمة، دون اللجوء إلى مستحضرات التجميل أو التمارين الرياضية.

ـ الكونتور

إذا كنت في عجلة من أمرك وتريدين الحصول على صدر كبير في أسرع وقت، فيمكنك اللجوء إلى الكونتور لإعطاء مظهر وهمي للثدي بأنه كبير، حيث يساعدك على إبراز بعض المناطق مما يوهم من حولك بأنك تتمتعين بصدر ممتلئ.