السبت 6 يوليو 2024

ميكايل بوتي لاعب بنين :جاهزون لمواجهة المغرب وهدفنا عدم العودة سريعا الي بلادنا

4-7-2019 | 14:32

اكد ميكايل بوتي قائد منتخب منتخب بنين، إنه لا يعلم في أي مركز سوف يشارك خلال مواجهة المغرب،مشددا علي جاهزيته للمشاركة، هو و زملائه وقدرتهم على رفع رؤوس منتخبهم أمام الفرق المنافسة.

ويستعد منتخب بنين لمواجهة المغرب في السادسة مساء غدا الجمعة اعلى ملعب السلام في دور الستة عشر من بطولة الأمم الإفريقية مصر 2019. 

وقال بوتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي مايقال في الخارج لا يعنينا، لا تهنم إلا بما يثار في الداخل، هناك من يراهنون علينا، لقد أثبتنا تواجدنا وسوف نستمر، لا نلتفت إلى الكلام الهدام ، اللعب مع الكبار سوف يطورنا بشكل كبير". 

وعن مشاركته في اللقاء اوضح بانه تعرض للإصابة، ولكنها لن تمنعه من المشاركة ،ومدربي هو سوف سيحدد مشاركتي من عدمه، وسوف أحاول إظاهر كل قدراتي سواء كنت في الأمام أو علي الأطراف، أنا جاهز لبذل أقصى ما في وسعي، في حالة مشاركتي بمباراة المغرب.

وتابع: أمام الكاميرون شعرت أننا سنمر من هذه المباراة، لا أعلم إن كانت هناك كلمات تعبر عن حماسي الذي أشعر به، ويجب علي عدم التركيز مع هذا الشعور حتى لا أصاب بالخوف أو فرط الحماس، نحن لسنا حالمون، نحن نقيم الأمور خطوة بعد خطوة، نستعد الأن لمواجهة المغرب". 

وأختتم بوتي تصريحاته قائلا: هناك وضع حماسي مجنون في ديارنا في بنين بعد التأهل، وهذا يزيد الأمور صعوبة، ويضعنا دائما في دائرة التركيز، ونسعى إلى عدم العودة مبكرا إلى الديار في بنين.