الإثنين 1 يوليو 2024

مدرب نيجيريا: الهزيمة أمام مدغشقر لا تعني أننا فريق ضعيف وجاهزون لعبور الكاميرون

5-7-2019 | 13:34

أكد المدير الفني لمنتخب نيجيريا الألماني جرينوت روهر على ثقته في قدرات وإمكانيات لاعبي النسور الخضر، في مواجهة الكاميرون بدور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية والمقررة غد السبت على إستاد الإسكندرية.

 

وقال روهر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد منذ قليل: "لدينا الوقت لعقد مزيد من الاجتماعات مع اللاعبين ووضع الخطة المناسبة لمواجهة أسود الكاميرون، سنؤدي مباراة كبيرة، لافتا إلى إن الهزيمة في المباراة الماضية أمام مدغشقر كانت عابرة، وأود أن أرى روح المغامرة في أداء اللاعبين ونأمل في تقديم أداء مميز وتعويضها أمام الكاميرون.

 

ووضح إن تأهل اللاعبين لهذا الدور رفع معنوياتهم بشكل كبير، ولكن نعالج ونسامح اللاعبين فيما يرتكبونه من أخطاء، أعتقد أننا قدمنا أداء جيدا على مدار البطولة ونستطيع الفوز، مشيرا إلى أن اللياقة البدنية مرتفعة لدى اللاعبين.

 

وأكد روهر أن منتخب الكاميرون يمتلك قدرة بدنية عالية، كما أن لديهم قوة هجومية كبيرة، كما أرى أن كل الفرق منظمة دفاعيا، وهو أمر من كثرة التحضير قبل البطولة، ولكن نشعر أننا في دارنا بالإسكندرية، فندق الإقامة رائع  وسأكون حزينا بشدة لو غادرنا الإسكندرية، لو تأهلنا سنسافر للقاهرة.

 

وأتم: "نخشى الأخطاء التحكيمية في هذه المباراة، خاصة في ضربات الجزاء، لأنه لن تستخدم تقنية الفيديو قبل الأدوار المقبلة، كما أخشى أيضا الأخطاء الدفاعية وأتمنى إلا تتكرر، واللاعبون تعاهدوا على الفوز".