الثلاثاء 14 مايو 2024

عامل يقتل صديقه بأسيوط بعد فشله في إقامة علاقة آثمة مع زوجته

7-4-2017 | 01:45

أقدم عامل على قتل صديقه بعد مشادة حدثت بينهما لمعاتبته له على محاولته إقامة علاقة أثمة وغير مشروعة مع زوجة القتيل بمركز البدارى بأسيوط.

كان اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة البدارى يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية الهمامية بالعثور على جثة ملقاة بإحدى الزراعات بناحية عزبة يوسف دائرة المركز.

و بانتقال ضباط مباحث المركز والفحص تبين أنها"ع  ا  ا" 38 سنة فلاح مقيم عزبة يوسف دائرة المركز مصابا بطلقات نارية وجروح تهتكية بالوجه والرقبة والرأس، وبسؤال زوجته "س م ا" 25  سنة ربة منزل مقيمة ذات الناحية قررت خروج زوجها مساء أمس ولم يعد للمنزل إلي أن علمت من الأهالي بوجود جثته بالزراعات ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالتسبب في ذلك، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى البداري المركزي.

وتم تشكيل فريق بحث ومن خلال خطة السير توصلت الجهود إلي أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه"ع ح م" 33  سنة عامل بمدرسة الزراعة مقيم بالعتمانية دائرة المركز بسبب قيام المتهم بمحاولة استماله زوجة المجني عليه لعلاقة آثمة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بسبب قيامه بمحاولة جر زوجة المجني عليه لعلاقة آثمة وغير مشروعة وعلم المجني عليه بذلك.

وعليه عقد العزم وبيت النية على التخلص من المجني عليه وأعد لذلك سلاحاً نارياً واستغل توجهه بصحبة المجني عليه بتاريخ الواقعة لإحدى زراعات الثوم لسرقتها حيث حدثت مشادة بينهما على أثر معاتبة المجني عليه للمتهم على محاولته استمالة زوجته فقام المتهم بمبادرته بطلق ناري بالرقبة من سلاح ناري بحوزته عبارة عن فرد رصاص محلي الصنع ،أرشد عنه وتم ضبطه.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة والتحفظ على السلاح وجارى العرض على النيابة.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air