الثلاثاء 4 يونيو 2024

بدء حفل تعيين نيللي كريم وآسر ياسين كسفراء النوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة

فن9-7-2019 | 12:30

بدأ منذ قليل حفل تنصيب النجم آسر ياسين والنجمة نيللي كريم كسفراء النوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وافتتح لوران دي بويك رئيس المنظمة الدولية للهجرة بالقاهرة المؤتمر قائلا " آسر ويلي ليسوا فقط مشهورين لموهبتهما، ولكن أيضا لانسياتهما واحساسهما بالآخرين..

ومن جانبها قالت نيللي كريم يسعدني ويشرفني تعني سفيرة النوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة في مصر الى جانب زميلي آسر ياسين.

وأضافت نيللي أكثر ما يحمسني لهذا العين هو فرصة العمل على مشاريع وحملات ترفع الوعي العام حول هذه القضية وتدعم مجتمع المهاجرين في مصر، مشيره الى انها تتطلع لمعرفة المزيد عن التحديات التي تواجه المهاجرين ومع فريق العمل والأطراف المعنية لمساعدتهم على التخطيط للتحديات.

وفي ذات السياق قال آسر ياسين أن" من غير ضعيف مفيش قوي، ومن غير ليل مفيش نهار، من غير اسود مفيش ابيض، انا موجود علشان موجود" ، مشيرا إلى أننا لو فهمنا التعريف هنكون كلنا في عالم أفضل بلا شك.

وتضم قائمة السفراء المغنية الأوكرانية جماله وكفي كيناتا الموسيقي وكاتب الأغاني المشهور وممتاز بيغوم المغنية البنغالية والعضو السابق في البرلمان البنغالي