السبت 18 مايو 2024

هافيرتز: أقضي موسمي المقبل مع باير ليفركوزن

14-7-2019 | 21:49

حسم كاي هافيرتز نجم باير ليفركوزن الألماني مصيره مع فريقه في الموسم المقبل، في ظل تقارير تربطه بالانتقال إلى بايرن ميونخ.


وقال هافيرتز ، في تصريحات لصحيفة (سودويتش تسايتونج) الألمانية اليوم الأحد ، " بالنسبة لي، فالأمر واضح منذ فترة طويلة بأنني سأقضي الموسم المقبل في صفوف ليفركوزن، بدون أدنى شك".


وعبر الدولي الألماني، البالغ من العمر 20 عامًا، عن شعوره بالراحة داخل ليفركوزن، مؤكدًا عزمه المكوث في الفريق لفترة من الوقت، لضمان التطور بشكل أكبر.


وأضاف "يمكنني التأكيد بأن ليفركوزن هو المكان الأنسب لي في الموسم المقبل، وفي وقت ما سأقوم باتخاذ الخطوة التالية، وهذا ما أريده بالطبع، وعندما يحدث ذلك، فلا أعتقد أن هذا سيغضب مسؤولي النادي، لأنني أريد تحقيق المزيد من النجاحات في مسيرتي".


وكان كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للبايرن، قد أوضح في وقت سابق بأنه تحدث مع مسؤولي ليفركوزن وأبلغوه بحتمية بقاء هافيرتز لفترة أخرى، وهو ماتفهمه النادي البافاري.


وقدم هافيرتز موسمًا مميزًا مع ليفركوزن، نجح خلاله في تسجيل 17 هدفًا في بطولة الدوري الألماني(البوندسليجا)، ساهم بهم في تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


    الاكثر قراءة