الجمعة 27 سبتمبر 2024

محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض السلع المعمرة بطور سيناء

16-7-2019 | 15:43

أشاد محافظ جنوب سيناء خالد فودة بمعرض منتجات مصانع الإنتاج الحربي، للسلع المعمرة لكفاءتها وجودتها العالية وأسعارها التنافسية ومناسبتها للمواطن البسيط، وكخطوة هامة نحو تشجيع الصناعة والمنتج المحلي.


جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم الثلاثاء لمنفذ توزيع المنتجات المدنية لمصانع الإنتاج الحربي بمدينة طور سيناء، ويضم المعرض تشكيلة متنوعة من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية بجودة عالية وأسعار تنافسية؛ لتلبية احتياجات المواطنين من الأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة.


وأعرب فودة - خلال تفقده المنتجات المعروضة - عن إعجابه بمستوى جودتها وأسعارها التنافسية وطريقة العرض التي تتناسب مع كل المواطنين، موجهًا رئيس مدينة طور سيناء بعمل الدعاية اللازمة وحث مواطني العاصمة للإقبال على المعرض.. مشيرًا أن المعرض يتيح التقسيط لجميع العاملين وبدون مقدم وفوائد.


كما وجه رئيس اللجنة النقابية للعاملين بجنوب سيناء أحمد الحضري بتقديم التسهيلات اللازمة لمثل هذه الجهود التي تساهم في دعم مجهودات الدولة؛ لتلبية احتياجات المواطن من السلع المعمرة بأسعار مناسبة.


من جهته، قال أحمد الحضري "إن المعرض أقامته نقابة العاملين بالتعاون مع اللجنة النقابية العليا، حيث أن المعرض يضم جميع الأدوات المنزلية التي تخص المطبخ والبيت الحديث بأسعار مناسبة"، منوهًا بأنه سيتم فتح باب التقسيط لجميع المديريات والعاملين، وسوف يستمر المعرض حتى 5 أغسطس المقبل مع إمكانية مد فترة المعرض وفقًا لإقبال الجماهير.