الجمعة 27 سبتمبر 2024

غدًا.. الزمالك يواجه الجونة بالمباراة المؤجلة من الجولة الـ33 للدوري

20-7-2019 | 19:44

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غدا الأحد، مع مضيفه فريق الجونة في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ33 من الدوري الممتاز، التي ستقام باستاد الجونة. 


ويحتل الزمالك قبل مباراة الجونة المركز الثالث برصيد 68 نقطة من 31 مباراة، بينما يحتل الجونة المركز الـ15 برصيد 37 نقطة من 33 مباراة، ويبقى للزمالك مباراتان بعد مباراة الجونة، الأولى مع الاسماعيلي يوم الأربعاء المقبل والثانية مع الأهلي في ختام الدوري والمقررة يوم الأحد 28 يوليو الجاري.


وكان المدير الفني لفريق الزمالك خالد جلال قد أعلن قائمة الفريق استعدادا لخوض مواجهة الجونة بعد العودة من المعسكر الخارجي للفريق والذي أقيم في قبرص خلال فترة توقف الدوري بسبب إقامة بطولة الأمم الأفريقية الـ 32، التي اختتمت في مصر امس بفوز المنتخب الجزائري باللقب بعد الفوز على نظيره السنغالي 1-0 في المباراة النهائية.


وضمت قائمة الزمالك كلا من عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف في حراسة المرمي، ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز وحازم إمام وبهاء مجدي ومحمد عبد السلام في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ومحمد إبراهيم وأحمد سيد زيزو ومحمد عنتر و أيمن حفني وأحمد مدبولي وإبراهيم حسن في خط الوسط وخالد بوطيب ويوسف أوباما وعمر السعيد وحميد إحداد في خط الهجوم، وسيعلن جلال تشكيلة الفريق للمباراة بعد تدريب الزمالك الاخير الذي سيؤديه اللاعبون في وقت لاحق من مساء اليوم قبل السفر الى الجونة عبر رحلة طيران داخلي.


وفي المقابل، يسعى فريق الجونة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في ختام مبارياته في الدوري بعدما ضمن البقاء ضمن فرق الممتاز للموسم الجديد.