الجمعة 27 سبتمبر 2024

خبير عسكري: الرئيس أكد أن الشعب المصري البطل الحقيقي وراء كل الإنجازات

أخبار22-7-2019 | 15:00

قال اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، إن الدفعات التي تم تخريجها في الكليات العسكرية اليوم هي دماء جديدة تضخ في شرايين القوات المسلحة المصرية لتحمي مصر وتحقق لها الأمن والأمان والسلام، فلولا هؤلاء الرجال ولولا من تصدوا للإرهاب في كل مكان ما كانت مصر لتحقق هذا الأمن والأمان وتحتفل بمناسباتها الوطنية.


وأوضح سالم، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد هذا المعنى اليوم في كلمته بالاحتفالية اليوم، موضحا أن الرئيس اليوم ذكر العالم كله بثورة 23 يوليو التي قامت عام 1952 وأثنى عليها، حيث كانت مشعل نور لثورات التحرر الوطني في الوطن العربي وأفريقيا وأماكن متعددة في العالم.


وأكد أن الرئيس وجه تحية للرجال الذين قاموا بالثورة والرؤساء السابقين محمد نجيب وجمال عبد الناصر وأنور السادات وكل الرفاق الذين شاركوا في تلك الثورة لتصل مصر إلى ما هي عليه الآن من عزة وكرامة، مضيفا إن الشعب المصري هو بطل المرحلة سواء بصبره وتحمله وإرادته القوية ووقوفه خلف قياداته وإصراره أن يعبر هذه المرحلة المعتمة بعد حكم الإخوان.


وأشار إلى أن كل ما تشهده مصر اليوم من انفراجات في التنمية والتقدم ما كانت لتحدث لولا الشعب المصري الذي يعتبر البطل الحقيقي وراء هذه الإنجازات.