الثلاثاء 21 مايو 2024

كيم كاردشيان وأريانا جراندي تردان على اتهام ماركوس هايد بتسريب صور المشاهير وهم عراة

فن24-7-2019 | 12:10

ردت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان والنجمة الأمريكية أريانا جراندي على الاتهامات التي طالت ماركوس هايد، وهو المصور الذي تتعاملان معه، والتي تفيد بأنه يقوم بتسريب صور المشاهير والعارضات وهم عراة.


وردت أريانا جراندي على الاتهامات الموجهة ضد المصور، في قصص إنستجرام، دعت فيها العارضات والفنانين إلى تجنب الحيوانات المفترسة التي سيقابلونها في صناعة الفن، وكتبت:أعزائي العارضين / الفنانين في لوس أنجلوس / أي مكان، لقد قرأت للتو بعض القصص المروعة والمفجعة حقًا. يرجى عدم التصوير مع المصورين الذين لا تشعر معهم بالراحة أو يجعلونك تشعر أنك بحاجة إلى خلع ملابسك إذا كنت لا تريد ذلك".


بينما نشرت كيم كاردشيان منشور تعبر فيه عن استيائها مما سمعت عن المصور الذي تعاملت معه من قبل وقالت انها تعاملت مع ماركوس عدة مرات وكل هذه التعاونات بينهما كانت احترافية ولم يحدث اي شيء محرج أو غير لائق خلال جلسات التصوير.


 وأضافت أنها تشعر بصدمة وحزن وخيبة أمل كبيرة عندما علمت أن النساء الأخريات مرن بتجارب مختلفة للغاية، وأكدت أنها تؤيد تماما حق كل امرأة في عدم التعرض للمضايقة أو الضغط على فعل أي شيء لا تشعر بالارتياح تجاهه.