الخميس 23 مايو 2024

بالصور.. "صبحي" يكرم المتطوعين واللجان المنظمة لكأس أمم أفريقيا

28-7-2019 | 01:20

أشرف صبحي : تدشين كيان شبابي يجمع متطوعي أمم افريقيا لاستثمار طاقاتهم

"صبحي": شباب مصر أثبتوا في بطولة أفريقيا أنهم على قدر المسئولية

 

كرم الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة ، المتطوعين من شباب مصر واللجان المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية رقم ٣٢ لكرة القدم والتي استضافتها مصر خلال الفترة من ٢١ يونيو حتى ١٩ يوليو على ٦ إستادات، وذلك بحضور اللجنة المنظمة للبطولة والمتطوعين، والعديد من الشخصيات العامة والرياضية ولفيف من الإعلاميين والصحفيين.

 

أكد "صبحي" على الدعم الكبير الذي حظيت به بطولة كأس الأمم الافريقية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيراً لتضافر الجهود لتحقيق هذا الإنجاز الكبير، مبيناً أنه لم يدخر أحد جهداً كي تظهر البطولة في أفضل صورة.

 

ووجه الوزير، الشكر والتقدير لرئيس اللجنة المنظمة وكافة لجان البطولة ، وكرم وزير الشباب والرياضة رؤساء اللجان المنظمة ، ورؤساء الاستادات التي أقيمت عليها البطولة، بالإضافة إلى تكريم رؤساء المجموعات.

 

كما وجه "صبحي" الشكر لغرفة العمليات المركزية، وقام بتكريم ممثلي الوزارات بغرفة العمليات من ممثلين لوزارات الدفاع ، الخارجية، الطيران المدني، النقل، التنمية المحلية، المالية، الاتصالات، الصحة،الداخلية، السياحة، الكهرباء، وهيئة الإسعاف، والشركة القابضة لمياه الشرب.

 

ووجه وزير الشباب والرياضة التحية والشكر والتقدير لشباب مصر من المتطوعين المشاركين في الاحتفال قائلا :"شباب مشرف على قدر المسئولية، نتشرف بوجودكم اليوم ، وكان لدينا اصرار على الالتقاء بكم وتوجيه الشكر لكم والإشادة بمجوداتكم الكبيرة خلال فعاليات بطولة أمم افريقيا".

 

تابع الدكتور أشرف صبحي :" بذلتم جهود صادقة حتي تخرج هذه البطولة بهذا الشكل ، وأثني كثيراً على مظهركم المشرف الذي ظهرتم به خلال البطولة، مما أعطي انطباع كبير لدي كافة الوفود والفرق بل العالم بان مصر تذخر بالعديد من الطاقات الشبابية المشرفة والتي تستطيع تحمل المسئولية".

 

وفي سياق متصل، أعلن الدكتور أشرف صبحي عن تدشين كيان جامع تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة للمتطوعين المشاركين في بطولة كأس الامم الافريقية للاستثمار في طاقاتهم في البطولات او الفعاليات التي ستنظمها مصر وسيكون لهذا الكيان مجلس تنفيذي يديره.