السبت 6 يوليو 2024

«مقلد»: السيسي حريص على الاستماع إلى رؤى الشباب في كافة القضايا المطروحة

أخبار28-7-2019 | 18:34

قال أحمد مقلد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الرئيس السيسي حريص على إشراك الشباب في مناقشة جميع القضايا المجتمعية التي تهم المجتمع وتساهم في تنميته وبنائه، لافتا إلى أن الرئيس يستمع إلى رؤى الشباب المختلفة وفقا للجدول كل مؤتمر والقضايا المطروحة حتى يتم الاستفادة منها وتنميتها والحفاظ عليها.


وأضاف مقلد، إن جلسات الحوار المجتمعي لها دور مهم للاستماع إلى الرؤى ووجهات النظر المختلفة حول المشروعات والقضايا المطروحة، مؤكدا أن تلك الجلسات تناقش العديد من التشريعات والقضايا المستحدثة والتحديات والعراقيل التي تواجه المجتمع.


ولفت إلى أن اختيار العاصمة الإدارية لمؤتمر الشباب المقبل له طابع خاص وقوي وحيوي ورسالة إلى العالم بأن مصر قادر على البناء والنهوض في وقت قياسي وأنها تمتلك كل الآليات الحديثة رغم التحديات القائمة والصعوبات التي تواجه الجميع، مشيدا باختيار العاصمة الإدارية لاحتضان المؤتمر السابع.


وتحتضن العاصمة الإدارية الجديدة النسخة السابعة من المؤتمر الوطني للشباب، والذي يجمع شباب مصر من جميع المحافظات، ليبحثوا معاً أهم قضايا المجتمع المصري، في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، يومي 30-31 يوليو الجاري.


ويشارك في المؤتمر الوطني السابع للشباب، 1500 شخصا يمثلون كل فئات الشباب المصري، إضافة لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الدولة والأعمال وسفراء دول الاتحاد الإفريقي وممثلين لمؤسسات كبرى ومنظمات دولية.


وعلى الجانب الآخر، أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأربعاء، فتح باب تلقي أسئلة المصريين في جلسة "اسأل الرئيس" التي تقام ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة بالعاصمة الإدارية الجديدة يومي 30 و31 يوليو الجاري.

ووضعت الصفحة شعار "الشباب يسأل والرئيس يُجيب" في إطار التقليد الذي بدأه الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ 2015 خلال المؤتمر الأول للشباب بمدينة شرم الشيخ.

    الاكثر قراءة