الخميس 23 مايو 2024

رامي ربيعة: الفوز على الزمالك خير ختام لمشوار الأهلي بالدوري

28-7-2019 | 23:14

أعرب رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الزمالك بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الممتاز، مؤكدًا أنه خير ختام لمشوار الدوري، خاصة وأن الزمالك يبقى بمثابة الغريم التقليدي بالنسبة لنا.


وأوضح مدافع الأهلي- في تصريحاته عقب لقاء الزمالك- أن الفريق حسم الدوري بعد الفوز على المقاولون، الأربعاء الماضي، ولكن كان مهمًا جدًا أن نسدل الستار على مشوار الدوري اليوم بالفوز على الزمالك وهو ما تحقق.


وأشار إلى أن القادم سيكون أفضل وأن لاعبي الفريق يَعدِون الجماهير بمواصلة مشوار حصد البطولات المحلية، مؤكدًا أن الجميع لديه طموحات كبيرة للفوز بالسوبر المحلي وكأس مصر، وأيضًا دوري أبطال إفريقيا الذي يبقى بمثابة هدف مهم جدًا للاعبين من أجل إسعاد الجماهير.


من جهته، قال ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، إن سعادته لا تُوصف بعد الفوز على الزمالك بهدف علي معلول، والتتويج بلقب الدوري مع الفريق، بعدما بدأ يتذوق طعم البطولات.


وأضاف أن المباراة جاءت في ظروف صعبة، ولكن كان هناك إصرار على تحقيق الفوز حتى ينهي الأهلي الموسم بانتصارين متتالين؛ الأول على المقاولون الذي حسم لقب الدوري، والثاني على الزمالك في (بطولة خاصة) بين الفريقين لإسعاد جماهير الأهلي.


وأكد أن الفترة القادمة ستشهد مواصلة العمل بإصرار وحماس لتحقيق المزيد من البطولات على المستويين المحلي والإفريقي، من أجل إسعاد الجماهير الوفيّة التي دائمًا ما تبث روح العزيمة والإصرار في نفوس اللاعبين.


وأوضح أن الأهلي استحق اللقب وبجدارة، بعدما اجتهد حتى النهاية، ولم يستسلم لحملة اليأس التي حاول البعض تصديرها للفريق، مؤكدًا أن الاجتهاد والإخلاص كان سببًا مُهمًا في تتويج الفريق بالدرع.