الأحد 9 يونيو 2024

شيرين سيف النصر: صاحبة عمري سرقت مني مجوهرات بـ5 ملايين جنيه (فيديو)

فن30-7-2019 | 03:42

كشفت الفنانة شيرين سيف النصر، تفاصيل سرقة مجوهرات بقيمة ٥ ملايين جنيه من داخل شقتها.

 

وقالت "شيرين" خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إنها أثناء مشاهدتها مباراة القمة، فوجئت بصديقتها تخبرها أن مجوهراتها تعرضت للسرقة.

 

وأضافت أن صديقتها كانت مستعيرة منها حقيبة، وأثناء مشاهدة المباراة طلبت منها مفتاح الغرفة كي تعيد الحقيبة مكانها، وبعدها خرجت من الغرفة وهي تقول إن المجوهرات سرقت.

 

وتابعت: أنها على الفور تواصلت مع مدير أعمالها حتى يبلغ الشرطة، وبعد ربع ساعة جاءت الشرطة لمنزلها ورفعت البصمات، وقامت بتفتيش الشقة، وتم اصطحاب صديقتها ومدير أعمالها للشرطة، وبعد التحري تبين أن صديقتها هي من سرقت المجوهرات.

 

وأكدت أن الجواهرجي الخاص بصديقتها تواصل معها، وأخبرها أنها قامت ببيع "غويشة" بقيمة ٧٠ ألف جنيه، واتفقت مع جواهرجي آخر لتقليد أربع "سلاسل لها، قائلة: للأسف صاحبة عمري إلى أعرفها وأنا عمري ٨ سنوات، وبثق فيها ثقة عمياء ومدياها الرقم السري للخزنة، وكنت بسلفها الصيغة سرقتني".

 

وأوضحت الفنانة شيرين سيف، أن النيابة وجهت لها اتهاما صريحا وحبستها ٤ أيام على ذمة التحقيق، لافتة إلى أنها لم تحصل على جميع مجوهراتها، مؤكدة أنها من الممكن أن تسامحها في حالة واحدة فقط وهي أن تعيد لها كامل مجوهراتها.