الأحد 16 يونيو 2024

بالفيديو.. «تنسيقية شباب الأحزاب»: 3 مميزات جديدة في النسخة السابعة لمؤتمر الشباب

30-7-2019 | 13:20

قال الكابتن طيار محمود فيصل، عضو "تنسيقية شباب الأحزاب" عن حزب "حماة الوطن"، إن المؤتمر الوطني للشباب هو استمرارية لنهج الرئيس عبد الفتاح السيسي للتواصل مع الشباب والمجتمع المصري.

وأضاف فيصل - خلال اتصال هاتفي لفضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء - أن مؤتمر الشباب في نسخته الحالية له طبيعة خاصة لانعقاده في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي رسالة للعالم بأن الدولة المصرية تنفذ مشروعات حقيقية على أرض الواقع وليست وهمية على الورق.

وأشار إلى أن المؤتمر في نسخته السابعة الحالية، له 3 مميزات جديدة، حيث سيعقد لأول مرة نموذج محاكاة بين الحكومة المصرية والشباب، كما سيتم توضيح آلية عمل مبادرة الرئيس السيسي "حياة كريمة"، إضافة إلى تخريج وتكريم أول دفعة من شباب البرنامج الرئاسي الأفريقي .

وتستضيف العاصمة الإدارية الجديدة لأول مرة النسخة السابعة من المؤتمر الوطني للشباب اليوم وغدا بحضور 1500 مدعو، يمثلون كافة فئات الشباب المصري "شباب الجامعات والأحزاب والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، وشباب من المبدعين والمبتكرين، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وسفراء دول الاتحاد الأفريقي ورجال الدولة المصرية.