الجمعة 28 يونيو 2024

«تنسيقية الشباب»: الرئيس حريص على الاستماع لرؤى الشباب في مختلف المجالات

أخبار30-7-2019 | 16:38

أكدت سهى سعيد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب السياسية، إن مؤتمر الشباب السابع والذي يعقد في العاصمة الإدارية الجديدة اعتبارا من اليوم ولمدة يومين يستكمل رؤية الشباب حول الملفات الجديدة التي تشغل الشارع المصري وتساهم في النهوض في البلاد وتحقيق التنمية الشاملة.


وقالت عضو تنسيقية شباب الأحزاب السياسية لـ"الهلال اليوم" إن الرئيس السيسي يولي الشباب اهتماما غير مسبوق في مختلف المجالات وهو ما ظهر جليا خلال السنوات الماضية، لافتة إلى أن الشباب عليهم الابتكار والتجديد والعمل على دعم الدولة المصرية في مواجهة المخاطر والتحديات التي تواجهها في ظل الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية لهم.


وبينت عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أن عقد مؤتمر الشباب لأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة له دلالة كبيرة وقوية في ظل دعم القيادة السياسية للشباب وانطلاق العمل الرسمي والمتتالي في أكبر وأول كيان إداري جديد في البلاد تم إنجازه في وقت قياسي.


ويشارك في مؤتمر الشباب 1500 مدعو، يمثلون كافة فئات الشباب المصري "شباب الجامعات والأحزاب والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، وشباب من المبدعين والمبتكرين، وشباب يتم اختيارهم من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني"، وبحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وسفراء دول الاتحاد الأفريقي ورجال الدولة المصرية.

    الاكثر قراءة