الجمعة 27 سبتمبر 2024

الداخلية تواصل "كلنا واحد" بـ649 فرعا للسلاسل التجارية على مستوى الجمهورية

2-8-2019 | 18:16

تواصل وزارة الداخلية تنفيذ المرحلة الثامنة من مبادرة "كلنا واحد" التي أطلقتها مطلع الشهر الماضى، في 649 فرعا للسلاسل التجارية بجميع المحافظات.


وبمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، عقدت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة لقاءات مع ممثلى السلاسل والشركات التجارية الكبرى المنتجة والمورده للمواد الغذائية لتوفير السلع الأساسية وطرحها بعدد 649 فرعا لكبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق حتى نهاية الشهر الجارى.


كما تم التنسيق والتواصل مع كبار موردى ومستوردى اللحوم "البلدية - المستوردة" لتوريد اللحوم للسلاسل التجارية المشاركة بالمبادرة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%، وكذا التنسيق مع بعض موردى منتجات الألبان ومشتقاتها للسلاسل المشاركة بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%.


كما تواصل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، تكثيف حملاتها التموينية المكبرة لمراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وضبط كافة صور الاحتكار، والتحقق من توافر السلع بالأسواق ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، ولضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة.