السبت 18 مايو 2024

أوليفيا نيوتن بعد إصابتها بالسرطان للمرة الثالثة: أريد الاستمتاع بحياتي فقط

فن6-8-2019 | 12:02

اختارت المغنية الإنجليزية الأسترالية أوليفيا نيوتن-جون أن تعيش الحياة على أكمل وجه بينما تكافح مرة أخرى مرض السرطان.


ووفقا لموقع "انترتينمنت تونايت" الترفيهي، كشفت المغنية الأسترالية مؤخرًا أن السرطان عاود الظهور لديها للمرة الثالثة، موضحة أنه أكثر عدوانية من أي وقت مضى، لكنها لن تدع تحديات العيش في المرحلة الرابعة من السرطان تحطم روحها المتفائلة.


وفي مقابلة لنيوتن جون مع برنامج  "60 دقيقة من أستراليا"، الأحد الماضي، قال النجمة: "أنا محظوظ جدًا لأنني تحديث السرطان ثلاث مرات وما زلت على قيد الحياة".


وأضافت النجمة الإنجليزية أنها تحاول أن تبقي نظرة مستقبلية مشرقة على موقفها، ولا تفسد الوقت الذي ستعيش فيه، والتي تنوي الاستمتاع بها.


وقالت نيوتن: "نحن نعلم أننا سنموت في مرحلة ما، ونحن لا نعرف متى يكون ذلك، وعندما يتم تشخيص السرطان يتم إعطائنا فترة زمنية محددة للزمن المتاح لنا للعيش خلاله، لذ يجب اعتبار كل يوم هدية لنا وأن نستمتع به".


وتحقيقًا لهذه الغاية، قالت النجمة البالغة من العمر 70 عامًا إنها ليست مهتمة بسماع تقديرات حول متوسط ​​العمر المتوقع لها، وليس لديها أي فكرة عن المدة التي يتوقعها الأطباء لعيشها.


وأوضحت أنه من الأفضل ألا يكون لديها أي فكرة عما يتوقعه الاطباء عن متوسطة الفترة المتوقعة لها أو عن آخر شخص آخر يعاني من السرطان، لما لذلك من تأثير سلبي على حالتها النفسية".


    الاكثر قراءة