الإثنين 17 يونيو 2024

تعادل بطعم الفوز لسموحة أمام بيدفيست في الكونفدرالية

8-4-2017 | 17:00

انتهى اللقاء بين فريقي سموحة وبيدفيست بتعادل الفريقين سلبيًا، في اللقاء المقام منذ قليل على ملعب بيدفيست بجنوب إفريقيا في ذهاب ملحق دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وشهد الشوط الأول في أول 10 دقائق هجومًا لفريق بيدفيست بدون أي خطورة لفريق سموحة، وفي الدقيقة 30 هجمة خطيرة للفريق الجنوب إفريقي بعد عرضية قوية من ظهير بيدفيست لكن تمر من الجميع بسلام، وفي الدقيقة 32 حذر حكم اللقاء، محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة، تحذيرًا شفويًا لمحاولة تضييع الوقت، وبعدها بخمس دقائق ضغط لاعبو بيدفيست في محاولة لإحراز هدف التقدم، وتوقف اللقاء في الدقيقة 45 لإصابة حارس سموحة، واحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع.

وشهد الشوط الثاني في الدقيقة 55 هجمة من فريق سموحة ينفرد علي اثرها احمد حسن مكي بالحارس لكن مونيب حارس بيدفيست يتدخل في الوقت المناسب ويمسك لاكرة ليمنع فرصة هدف محقق لفريق سموحة، وفي الدقيقة 60 تم إجراء تغيير أول في صفوف بيدفيست بدخول بوكاماني ماهلامبي بدلا من كوثبيرت مالاجيالا، في الدقيقة 71 تغيير أول في صفوف سموحة بدخول أحمد تمساح بدلا من أحمد نبيل مانجا.

ووأجرى سموحه تغيير ثانٍ في صفوفه بدخول أحمد رؤوف بدلا من أحمد حسن مكي في الدقيقه77، وفي الدقيقه 83 شهدت نشاطًا هجوميًا ملحوظًا لفريق سموحة بعد التبديلات الهجومية التي قام بها مؤمن سليمان المدير الفني لنادي سموحة.

واحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقتًا بدل من الضائع.

يذكر أن نادي سموحة سيخوض لقاء الإياب أمام بيدفيست في استاد الإسكندرية يوم 15 إبريل.