الجمعة 17 مايو 2024

افتتاح توسعات 5 أقسام بمستشفى التحرير العام بالجيزة

11-8-2019 | 13:44

افتتح أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال التطوير والتوسعات لخمسة أقسام بمستشفى "التحرير العام" بإمبابة، شملت أقسام الرعاية المركزة للأطفال، وتوسعات قسم الكلى الصناعي، وتوسعات وحدة الغسيل الكلوي، وتوسعات قسم الرعاية المركزة، وتوسعات قسم الحضانات.


جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ، اليوم الأحد، عقب أداء صلاة عيد الأضحى؛ للتأكد من سير العمل وتوافر الخدمات للمواطنين ومتابعة حالة النظافة بالشوارع.


كما تفقد المحافظ عددا من الأقسام داخل المستشفى؛ للاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى، والتأكد من توافر الأدوية والأطقم الطبية.


ووجه راشد، رئيس حي شمال الجيزة ومدير مديرية الشئون الصحية بسرعة التنسيق مع الجهات المعنية للانتهاء من أعمال التطوير والصيانة بالمستشفى والاهتمام بمستوى الجودة في أعمال التشطيب، خاصة في السلالم والممرات لمراعاة ظروف المرضى الصحية من المترددين على المستشفى.


وفور تأكد المحافظ من انتظام العمل داخل المستشفى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين، وجه بصرف مكافأة 15 يوما لطاقم العمل بالمستشفى؛ لتأدية عملهم على الوجه الأمثل. 


واستمع خلال الزيارة، لعدد من الشكاوى والمطالب الخاصة بالمرضى ووجه بسرعة تلبيتها، كما وجه مدير مديرية الشئون الصحية ببحث مدى إمكانية الاستفادة من الأطباء المحالين إلى المعاش للعمل كاستشاريين؛ للاستفادة من خبراتهم لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وسد العجز الذي تعاني منه عدد من الاختصاصات الطبية بالمستشفيات.


كما تفقد المحافظ دار (الرعاية والحنان) لرعاية الفتيات الأيتام بإمبابة، حيث قدم لهن العيديات، واطمأن على مستوى العمل بالدار ومدى توافر الخدمات للفتيات.


وخلال الزيارة، تفقد معرض للمشغولات اليدوية والأعمال الفنية والجوائز وشهادات التكريم الخاصة بالفتيات المقيمات بالدار، وحرص على الاستماع لطلبات الفتيات وتلبية رغبتهن في التقاط صورة تذكارية.