الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

ضبط شخصين بالطالبية لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة

13-8-2019 | 11:03

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة من ضبط (محاسب بشركة مستلزمات طبية "له معلومات جنائية مسجلة" ، ومحاسب بشركة نقل) لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة متخذان من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي مستخدمان سيارة ملاكي في عملية النقل والترويج.


 جاء ذلك حال تواجدهما بدائرة القسم وبحوزتهما (عدد 36 لفافة لمخدر الهيروين وزنت 350 جرام ، مبلغ مالي، عدد 2 هاتف محمول).. وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتفين للاتصال بعملائهما واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج .


من ناحية أخرى تمكنت مباحث قسم شرطة منشأة القناطر من ضبط (خفير خاص بمزرعة كائنة بدائرة المركز ومقيم بها – مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكمين قضائيين صادرين ضده في قضيتي " شروع في قتل ، سرقة " أخرهم السجن المؤبد في قضية شروع فى قتل).. وبحوزته (بندقية آلية – خزينة لذات السلاح - عدد 45 طلقات نارية من ذات العيار).. وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح النارى والذخائر بقصد الدفاع وأقر بالحكمين الصادرين ضده .


كما تمكنت مباحث قسم شرطة الحوامدية من ضبط ( عاطل – مقيم بدائرة القسم ) لقيامه بمزاولة نشاطاً إجرامياً في مجال الإتجار بالأسلحة النارية غير المرخصة.. وبحوزته (فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12مم ، فرد رصاص عيار 7,62×39مم).. وبمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية بقصد الاتجار.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.