الجمعة 24 مايو 2024

أغرب اتهام تواجهه بريانكا شوبرا

فن13-8-2019 | 11:31

واجهت النجمة الهندية بريانكا شوبرا، اتهامات بتشجيعها للحرب النووية ضد باكستان بسبب بعض التعليقات التي أدلت بها وسط التوترات المتفاقمة بين الهند وباكستان.


وأثناء تلقي نجمة بوليوود الأسئلة من الجمهور خلال مهرجان BeautyCon بلوس أنجلوس، اتهمتها إحدى النساء بالنفاق، موضحة ذلك بأن شوبرا سفيرة لمنظمة اليونيسيف، والتي بدورها يجب أن تدعو إلى السلام، بينما في نفس الوقت، نشرت النجمة الهندية منشورا عبر "تويتر" تدعم فيها القوات المسلحة الهندية، الأمر الذي يدل على دعمها للجيش الهندي وبالتالي الحرب النووية ضد باكستان.


وقالت عائشة مالك: "لقد كان من الصعب سماعك أنك تتحدث عن الإنسانية، لأنني كجارة، باكستانية، أعرف أنك منافقة قليلا".


واستشهدت مالك بتغريدة نشرتها تشوبرا عبر حسابها الرسمي في 26 فبراير الماضي كتبت فيها الممثلة: "جاي هند"، والتي تعني "النصر للهند". وأرفقت التغريدة بهشتاج "القوات المسلحة الهندية".


وأضافت مالك: "أنت سفيرة اليونيسف للسلام وتشجعين الحرب النووية ضد باكستان، حيث لا يوجد فائز في هذا".


وردا عليها قالت النجمة البالغة من العمر 37 عامًا: "الحرب ليست شيئًا ما أحببته حقًا، ولكني وطنية (أحب وطني)، مضيفة أنها تعتقد أن هناك حل وسط للمشكلة، ويجب على الجميع الوصول لذلك الحل".


وتابعت موجهه كلامها لمالك التي يبدو أنها كانت تحاول أن تقول شيئا ما بصوت عال: "لا تصيحي، كلنا هنا من أجل الحب، لا تصيحي، ولا تحرجي نفسك".


وأنهت كلامها قائلة: "شكرًا لك على حماسك وسؤالك وصوتك".