الأربعاء 15 مايو 2024

شريهان ناعية سيد حجاب: «رحمة الله عليك يا حبيبي»

25-1-2017 | 23:30

نعت الفنانة شريهان، الشاعر الكبير الراحل سيد حجاب الذي رحل عن عالمنا اليوم، حيث نشرت صورة لها معه عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام».

وعلقت قائلة: «أسأل الله تعالى أن يربط على قلبي وعلى قلب حَبيبَتي ريم سيد حجاب، وعلى قلب حبيبتي وصديقتي زوجتك السيدة العظيمه مرفت الجسري، وعلى قلوب أشقائك وجميع أفراد أسرتك الكريمة ومحبيك في مصر والعالم العَربي بالسكينة والصبر والإيمان».

وتابعت شريهان: «أسأل الله تعالى أن تكون نفسك الآن مطمئنة في رحمته وسلامته وسلامه، وأن تكون بإذن الله راضية مرضية، وأن يقر عينك برؤيته سبحانه وتعالى ورؤية رسولنا الكريم محمّد صلى الله عليه وسلم».

وتابعت: «رحمة الله عليك يا حبيبي يا عاشق وطنك وشعبك وعروبتك، يا من كنت شاعرًا بأبسط ولأبسط مواطن في وطنك والوطن العربي، رحمة الله عليك يا من كان لا يشغلك غير الحياة الكريمة لكل إنسان وإنسانية الإنسان».

وأنهت حديثها: «إِنَّ للَّهِ مَا أَخَذَ، وَلَهُ مَا أَعْطَى، وَكُلُّ شَيْءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى؛ اللَّهُمَّ اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ، وَارْفَعْ دَرَجَتَهُ فِي الْمَهْدِيِّينَ، وَاخْلُفْهُ فِي عَقِبِهِ فِي الْغَابِرِينَ، وَاغْفِرْ لَنَا وَلَهُ يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ.. رحمة الله عليك يا رائع المصرية، يا شاعري ومبدعي وصديقي وحبيبي وتوأم روحي سيد حجاب».

.

    Dr.Radwa
    Egypt Air