السبت 4 مايو 2024

أسطورة يد الزمالك: "طمعتونا في الكأس.. وحميد كلمة السر في أداء الفراعنة"

18-8-2019 | 16:38

عبر أيمن صلاح أسطورة نادي الزمالك في كرة اليد، والمدير الفني السابق لفريق الأول لكرة اليد بالزمالك، عن فخره بتأهل لاعبي المنتخب الوطني للناشئين إلى نهائي بطولة العالم لكرة اليد، قائلا"طمعتونا في الكأس".

 

ويستعد المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد لكتابة تاريخ جديد في بطولة العالم التي تستضيفها مقدونيا خلال الفترة الحالية، في تمام السادسة مساء اليوم عندما يواجه نظيره الألماني في نهائي البطولة.

 

وأضاف صلاح في تصريحات خاصة لـ" الهلال اليوم موجها رسالته للاعبين: "طمعتونا في الدهب بأدائكم وروحكم العالية.. التاريخ ينتظركم اليوم لتحقيق الميدالية الذهبية".

 

ووجه مدرب وحارس الزمالك السابق، نصيحتين، الأولى إلى مجدي أبو المجد المدير الفني للمنتخب الوطني، بضرورة الحفاظ على تركيز اللاعبين، ومنحهم المزيد من الحرية لتقديم أداء إبداعي.

 

أما النصيحة الثانية فوجهها باعتباره حارس الزمالك السابق إلى عبد الرحمن حميد حارس المنتخب الوطني للناشئين، بضرورة التحلي بالتركيز.. وهدوء الأعصاب لأنه سيكون حجر الزاوية لزملائه في الفريق.

 

وتمني صلاح في نهاية تصريحاته أن يهنئ الجهاز الفني واللاعبين بكتابة تاريخ جديد للعبة وحصد لقب بطولة العالم لأول مرة في تاريخ الناشئين.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa