السبت 1 يونيو 2024

مدرب الزمالك الجديد: أحترم كل المنافسين.. وسعيد بالتواجد في مصر

20-8-2019 | 15:55

أكد الصربي ميتشو المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، احترامه كل المنافسين، معبرا عن سعادته بالتواجد في مصر ونادي الزمالك.


وأضاف ميتشو- في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء- أنه يعمل منذ عام 2001 في القارة الإفريقية، وكان يسعى دائما للخروج بأفضل شيء في كل مهمة يتولاها، موضحا أن كل مكان له طبيعة خاصة وثقافة خاصة وهو يعي ويحترم ذلك جيدا.


وقال متشو: "سأقدم أفضل شيء لنادي الزمالك ومستوى اللاعبين العالي الموجود حاليا سيساعد على ذلك".. موضحا أنه بالروح والإصرار والالتزام سيستطيع تحقيق النجاح، مشيرا إلى أن "عقلية النادي ورئيسه والجماهير هي تحقيق البطولات والنجاح وروح الالتزام التي أراها ستكون عوامل مساعدة للنجاح".


وشكر ميتشو، نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي على الفترة التي قضاها معه لكن نادي الزمالك هو حلم لأي أحد.

وأكد أنه الآن يعمل في مكان كبير مثل نادي الزمالك، وكان من الصعب ترك أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، لكن الزمالك هو فخر إفريقيا، قائلا "سوف يساعدنا مدربون محترمون قاموا بالتدريب داخل النادي قبل ذلك"، مشيرا إلى أن معاونيه سوف يساعدونه كثيرا في المرحلة المقبلة.


وأضاف ميتشو، أن هناك مدربا صربيا عمل في نادي ريد ستار الصربي الكبير، سوف يكون بالجهاز الفني للزمالك حيث سيترك مشروعا ناجحا هناك ويأتي لمشروع أنجح هنا في الزمالك، مشيرا إلى أن هناك مدرب حراس مرمى على مستوى عال سيكون متواجدا بالجهاز الفني، حيث كان يعمل بالصين، موضحا أن وجود ثلاثة حراس مرمى هم الأفضل في إفريقيا بالفريق يحتاجوا إلى أن يتواجد معهم مدرب كبير.


وأوضح ميتشو، أن الجهاز الطبي والإداري بالزمالك سيظل موجودا بالفريق بالتنسيق مع أمير مرتضى المشرف العام على الفريق، "بالإضافة إلى مخطط الأحمال اليوناني الذي نسقنا معه العمل خلال الفترة الحالية".