الأربعاء 26 يونيو 2024

رومانسية غريبة.. بريانكا شوبرا تستخدم الفوتوشوب لتوصيل هذه الرسالة لزوجها.. صورة

فن28-8-2019 | 11:51

أصبح معظمنا يعرف أن أغنية "سوكر" Sucker لفرقة "الأخوة جوناس" Jonas Brothers كانت قد فازت، ليلة الإثنين الماضي، بجائزة أفضل موسيقى البوب خلال فعاليات حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards.


وفي حين كانت زوجة كيفن جوناس، دانييل، وزوجة جو جوناس، صوفي تيرنر، حاضرتين لدعم أزواجهما عند الإعلان عن الفوز، كان هناك شخصًا واحدًا مفقودًا بشكل ملحوظ من الاحتفال، وهي بريانكا شوبرا زوجة نيك جوناس.


وعلى الرغم من عدم قدرة شوبرا على التواجد شخصياً، إلا أن الممثلة الهندية انتقلت إلى إنستغرام لدعم زوجها بطريقة غير عادية ولتوصل إليه رسالة رومانسية.


ونشرت شوبرا، مستخدمة تقنية الفوتوشوب، صورة لها مع جوناس وهي تحتضنه لحظة فوز أغنية فرقته بالجائزة، وعلقت شوبرا على الصورة قائلة: "أنا دائما معك يا نيك"، ثم انتقلت نجمة بوليوود لتهنئ الفرقة التي تتكون من الأخوة نيك وجو وكيفين جوناس قائلة، مبروك لفرقة "الأخوة جوناس" أنا فخورة جدًا بكم جميعًا!".


وكانت قد اجتمعت فرقة الروك "الأخوة جوناس" Jonas Brothers، التي تتألف من "نيك جوناس" وشقيقيه كيفين وجو، في فيديو كليب "Sucker"، الذي شهد تجمعا عائليا مميزا، حيث ظهرت بريانكا شوبرا مع زوجها، بالإضافة إلى زوجة كيفين جوناس، دانييل جوناس، وزوجة جو جوناس، صوفي تيرنر.