الأحد 16 يونيو 2024

منتخب الطائرة يواجه المغرب على برونزية دورة الألعاب الأفريقية.. الليلة

29-8-2019 | 13:39

يواجه المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة للرجال اليوم الخميس، نظيره المغربي في السابعة مساء بتوقيت المغرب الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في رابع مباريات منتخبنا في دورة الألعاب الإفريقية رقم 12 التي تستضيفها المغرب حتى يوم 31 أغسطس الجاري.

ويحصل الفائز في لقاء اليوم على المركز الثالث والميدالية البرونزية، أما الخاسر فيحتل المركز الرابع في الترتيب النهائي للمنافسات، وكان منتخبنا قد حقق الفوز على الرأس الأخضر بثلاثة أشواط نظيفة في أولى مبارياته بالدورة.

جاءت نتيجة الأشواط 25 / 19 ، 25 / 20 ، 25 / 17، بينما خسر مباراته الثانية أمام الأسود الكاميرونية بنتيجة 3/0 جاءت نتيجة الأشواط متماثلة 25 / 21 و 25 / 21 و 25 / 21 ، وخسر مباراته الثالثة بنتيجة 3 / 0 أمام المنتخب الجزائري.

ويسعى الجهاز الفني للفوز في لقاء اليوم لضمان الحصول على الميدالية البرونزية من المنتخب المغربي صاحب الأرض والجمهور، حيث أن الفوز على منتخب الدولة المنظمة يضمن لمنتخبنا المركز الثالث بعد منتخبي الكاميرون والجزائر، بعدما اقترب المنتخب الكاميروني بطل أفريقيا من المنافسة على الميدالية الذهبية والمركز الأول مع محاربي الصحراء الذي يحل في المركز الثاني حتى الآن .

يمثل منتخبنا في الدورة اللاعبين أحمد يوسف وأحمد سعيد وأحمد ضياء وعمر تايسون ومصطفى ريشة ومحمد عادل ومحمد محسن وعبد الرحمن سعودي وحسام يوسف وأحمد فتحي وهشام يسرى وأحمد عبد العال.

 ويضم الجهاز الفني والإداري والطبي، أحمد عبد الدايم مديرا إداريا والهولندي جيدو مديرا فنيا وأحمد عاشور مدربا ورجب قطب محلل تقني وعبد الرحمن غانم للعلاج الطبيعي.