الإثنين 20 مايو 2024

"سلة" الاتحاد السكندري تشارك في بطولة "الحريري" الودية بلبنان

30-8-2019 | 16:45

يستعد فريق كرة السلة الأول بنادي الاتحاد السكندري للتوجه إلى لبنان للمشاركة في بطولة "حسام الدين الحريري" الدولية والمقرر إقامتها خلال الفترة من 10 إلى 18 سبتمبر القادم، ويستضيفها نادي الفداء بمدينة صيدا حيث قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي تكليف أحمد فؤاد عضو مجلس الإدارة برئاسة البعثة.

وتضم الدورة الدولية الودية العديد من الأندية العربية الكبيرة في رياضة كرة السلة وتأتي مشاركة الاتحاد السكندري بالبطولة في إطار استعدادات "زعيم الثغر" بطل العرب لانطلاق الموسم الجديد بقيادة المدير الفني، الكابتن أحمد مرعي.

من ناحية أخرى، وصل صانع الألعاب الأمريكي مايكل ديكسون - والذي يلعب حاليا مع منتخب جورجيا بعد حصوله على الجنسية - اليوم الجمعة حيث أتم نادي الاتحاد السكندري تعاقده مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق هذا الموسم والمشاركة أيضا في بطولة الحريري بلبنان وكذلك البطولة العربية لكرة السلة والمقرر إقامتها خلال الفترة من 21 إلى 30 أكتوبر القادم.

واجتمع رئيس النادي محمد مصيلحي باللاعب فور وصوله ونقل له المكانة الكبيرة والشعبية الهائلة لزعيم الثغر محليا و عربيا وأفريقيا، وطالبه ببذل أقصى جهد ممكن لحصد البطولات مع القلعة الخضراء.