السبت 29 يونيو 2024

تفاصيل جديدة.. "ابنة الشاطر".. ممولة الدواعش.. وزوجها "أبو هريرة" مرسال تمويل الإرهابيين

أخبار2-9-2019 | 16:36

تقدم نفسها علة لأنها المظلومة المضهدة في دينها ودنياها وتستمر على نهج اسيادها في استغفال عبيد المرشد وإبقائهم تحت تأثير أفيون التنظيم الإرهابي إنها الإرهابية بنت الشاطر .


وتعالوا نبحر قليلا في محطات من حياتها السرية التي لايعلمها هؤلاء العبيد الذين يذرفون الدموع عليها وعلى أسرة كبيرهم القابع في السجن قصاصا مما صنعت يداه.


قدمت بنت الشاطر  أموالا لعناصر داعش تحت مظلة رعاية أسر المحبوسين كما استطاعت تجنيد العشرات من أسر عناصر داعش لخدمة مخطط الإخوان وشراء أسلحة . 


إن خلية بنت الشاطر تظهر الوجه الحقيقى للإخوان ودورهم فى دعم التكفيريين من خلال الأنشطة الخيرية . 


لكن السؤال الأهم هو كيف استغل الإخوان نسائهن فى تمويل الإرهاب؟ وكانت الإجابة واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار إذ أجابته فيتحقيقات النيابة فى خلية ابنة الشاطر والمحامية  هدى عبد المنعم بعد أن ضاق الخناق على بنت الشاطر ومن معها فى المحكمة وساعتها لم يكن أمامهم إلا المفر والطريق المفضل لأعضاء التنظيم ألا وهو اللجوء لإدعاءات التعذيب والإنتهاكات . 


وقد أكدت التحقيقات أن المدعو أبو هريرة وهو الزوج الثانى لبنت الشاطر هو اللاعب الرئيسى فى نقل الأموال للتنظيمات المتطرفة والذي يتم عبر وسائل التواصل والهواتف المحمولة والفيسبوك فى تجميع وتوزيع الأموال 

على عناصر التطرف بعدما تم قطع خطوط التمويل لتلك التنظيمات .