السبت 1 يونيو 2024

بِدل شيك وفساتين تسلب العقول.. أفضل إطلالات السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا

فن4-9-2019 | 15:04

بدأت، الأربعاء الماضي، فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي السادس والسبعين، وكان نجوم هوليوود على استعداد للمشاركة في الجولة الأولى من العروض السينمائية رفيعة المستوى عندما نزلوا على المدينة الإيطالية.


وفي الأيام القليلة الأولى من المهرجان، تألق نجوم فيلم الخيال العلمي المنتظر "آد أسترا" Ad Astra، حيث ظهر فريق عمل الفيلم أمثال براد بيت وليف تايلر وروث نيجا من أجل عرض الفيلم، بينما ظهر آدم درايفر ولورا ديرن وسكارليت جوهانسون على السجادة الحمراء من أجل عرض فيلم "نتفليكس" الجديد، والذي يحمل عنوان "قصة زواج" Marriage Story، وفقا لموقع AOI.


وخلال عطلة نهاية الأسبوع، استمرت سلسلة من العروض الأولى والتي هي من إخراج عدد من النجوم الكبار، بما في ذلك فيلم "الجوكر" Joker الذي يؤدي "خواكين فينيكس" دور البطولة به، كما تواجدت روني مارا وبيلا ثورن وكايت بلاشيت وتيموثي شالاميت بإطلالات غاية الأناقة.


ومن بين المشاهير الآخرين الذين ظهروا بإطلالات لا تُنسى، حتى الآن، على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2019 حتى الآن ميريل ستريب وصوفيا ريتشي وإيمان عبدالمجيد وبينيلوبي كروز ولورا ديرن وكيت أبتون ومولي سيمز.