السبت 1 يونيو 2024

الصربي ميتشو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك لمطالبتهم بالتركيز خلال الفترة المقبلة

10-9-2019 | 19:48

عقد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء ، حيث هنأ اللاعبين على الفوز بكأس مصر بالتغلب على بيراميدز بثلاثية نظيفة.


وأشاد المدير الفني بأداء اللاعبين، موجها لهم الشكر على الروح القتالية التي لعبوا بها، وطالبهم بمواصلة الالتزام والعمل الجاد القوي من أجل القادم، وأن التتويج بهذه البطولة مجرد خطوة في مشوار حصد جميع البطولات وهذا الأمر يتطلب العمل المتواصل بقوة واجتهاد والتزام وتعاون بين الجميع جهاز فني ولاعبين.


وطالب ميتشو الجميع بإغلاق صفحة الكأس والتركيز في المواجهة الأفريقية، ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق جينيراسيون السنغالي في لقاء الذهاب لدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر له يوم 14 سبتمبر الحالي بالسنغال.


كما عقد ميتشو جلسة مع أنطونيو مدرب الأحمال ، حيث اتفقا على برنامج تأهيلي معين سيقوم اللاعبون بأدائه للتغلب على الإجهاد بعد لقاء نهائي كأس مصر والاستعداد القوي للقاء بطل السنغال في دوري أبطال أفريقيا.


وشارك حازم إمام الظهير الأيمن للفريق في التدريبات بشكل طبيعي، عقب إنهاء اللاعب البرنامج الذي كان موضوعا له الفترة السابقة لتجهيزه بشكل قوي وكامل للفترة المقبلة، بينما تغيب الرباعي محمد عبدالسلام وإمام عاشور ومصطفى محمد والحارس محمد صبحي عن التدريبات بسبب ارتباطهم بمعسكر المنتخب الأوليمبي الذي يستعد لمواجهة السعودية وديا مساء اليوم، ومن المقرر أن ينضم الرباعي إلى الفريق عقب انتهاء ارتباطهم بالمنتخب اليوم استعدادا للفترة المقبلة واللقاء الإفريقي.


وحصل محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق على راحة من التدريبات الجماعية ، وفضل ميتشو المدير الفني تخصيص فقرة تأهيلية للاعب يؤديها بجمانيزيوم النادي وذلك لرفع معدل اللياقة لدي.


وحرص المدير الفني على تخصيص حصة تدريبية خاصة للسداسي طارق حامد ومحمود علاء ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وحمدي النقاز ومحمد عبدالشافي، واجتمع ميتشو مع اللاعبين في وجود أيمن عبدالعزيز المدرب، وطالبهم ببعض الأمور الفنية المعينة يقومون بتنفيذها بالمران وعقب ذلك أدوا فقرة تدريبية خاصة بالكرة.


وأدى محمد عواد حارس مرمى الفريق فقرة تأهيل إضافية، حيث قام عواد بالركض الخفيف حول الملعب لرفع المعدل البدني لديه، بعدها شارك في تدريبات الحراس بقيادة ايمن طاهر، وقام الجهاز الفني بتصعيد الحارس الشاب محمد قنديل حارس مرمي فريق الشباب مواليد 99 ، وذلك للتدريب مع الفريق اليوم نظرا لغياب محمد صبحي لانضمامه للمنتخب الأولمبي.