الخميس 23 مايو 2024

مبلغ خيالي.. تعرف على ثروة كيم كاردشيان بعد إطلاقها خط الملابس Skims

فن12-9-2019 | 14:11

على الرغم من تصدر العارضة الأمريكية "كايلي جينر" عناوين الصحف كمليارديرة عائلة "كاردشيان"، إلا أنه من الواضح أن اختها "كيم كاردشيان" تبذل قصارى جهدها لمواكبة هذا الأمر.


وأطلقت كيم، الثلاثاء الماضي، خط مشدات الجسم الداخلية الجديد التابع لها Skims، وبشكل مذهل، حصلت "كيم" على 2 مليون دولار في الدقائق الأولى من إطلاقه.


وبالإضافة إلى خط مشدات الجسم الجديد، تعمل كيم كـ ممثلة تلفزيون واقغغ وموديل، كما أن لديها العديد من المشاريع التجارية الأخرى، الامر الذي يجعلك تتسائل عن مدى ثروة كيم.


ووفقا لمجلة "فوربس" الأمريكية، ربحت "كيم" حولي 72 مليون دولار خلال الأشهر الستة الأولى فقط من هذا العام.


وبالإضافة إلى خط مشدات الجسم، حققت العلامة التجارية لنتجات التجميل  Beauty KKW التي تمتلكها "كيم" أكثر من 100 مليون دولار في المبيعات في عام 2018، بحسب "فوربس"


وفي عام 2019، وسعت كيم المجموعة لتشمل منتجات الجسم.


ومن منتجات التجميل إلى العطور، حيث أطلقت كيم خط العطور الخاص بها KKW Fragrance في عام 2017. 


وحصلت العطور الجديدة ، Crystal Gardenia ، و Crystal Gardenia Oud ، و Crystal Gardenia Citrus ، على 10 ملايين دولار في غضون الـ 24 ساعة الأولى من إطلاقها، وفقًا لـ TMZ. 

كيم مواكبة صفقات تأييد.


والآن يأتي دور لعبتها الشهيرة التي يطلق عليها اسم "كيم كاردشيان هوليوود"، وعلى الرغم من أن كيم لا تمتلك تلك اللعبة، لكنها تحصل على أموال طائلة من ورائها بسبب احقوق النش، و تم تنزيل لعبتها أكثر من 60 مليون مرة. أي ما يساوي 200 مليون دولار من العائدات، و 28 في المئة من ذلك يذهب في جيب "كيم".


بالطبع لا يمكن نسيان برنامجها الشهير "مواكبة عائلة كاردشيان" الذي تمثل فيها مع عائلتها، فـ "كيم" تكسب حوالي  5 ملايين دولار في كل موسم إذا قامت العائلة بتقسيم الشيكات بالتساوي. 


وتبلغ القيمة الصافية الحالية لكيم حوالي 370 مليون دولار، وفقا لفوربس. ( هذا لا يشمل أي إيرادات من خط مشدات الجسم الجديد Skims.)