الأربعاء 26 يونيو 2024

خائن لوطنه وعاق لوالديه وسارق لأموال اليتامي.. شقيق الهارب محمد علي يكشف كواليس الاستيلاء على ميراث أبناء أخيه المتوفي.. ويؤكد: «سرق وهرب إلى إسبانيا».. ووالدتي رفعت قضية ضده (فيديو ومستندات)

تحقيقات13-9-2019 | 02:44

في فيديو جديد بثه عبر حسابه على فيس بوك، كشف أحمد علي، أخو المقاول الهارب محمد علي، عن كذب أخيه في قضية ميراث أولاد أخيه المتوفي والذي استولى على أموالهم الهارب محمد علي بالمخالفة للشرع والقانون، قائلا إن المدعو محمد على ادعى أنني لا أصرف عليهم وهذا كلام كذب، ورغم إني أمتلك شركة مقاولات صغيرة لا تدر ربحا كبيرا ولكنني أساعدهم قدر المستطاع.


وأضاف أحمد علي، شقيق الهارب محمد علي، في فيديو بثه عبر صفحته بفيس بوك، "فيه ناس كتير قالتلى أنت ساكت ليه، وردي عليهم إننا مش بتوع فضايح، إحنا الموضوع كان ماشي أسري جدا لحد ما ابتدى يعملنا بلوكات ويعمل كليبات غريبة فكان لازم أرد وأوضح للناس".

 

وأظهر شقيق الهارب بالمستندات، أنه استخدم توكيل والده في السطو على أموال أولاد شقيقه المتوفي لأننه عندما توفى أخى عينوا والدي واليا شرعيا على الأطفال والتركة، ولكن ما حدث أن الهارب استغل صدمة والدي ووالدتي في وفاة أخينا إبراهيم واستولى على التوكيل والتصرف في التركة كاملة.

وتابع، "المفروض الناس قبل ما تمشي ورا أي حد تشوف تاريخه وأصله وفصله وهو ليه بيتكلم كده، وأنا طالع بقوله رد عليا لو سمحت لو كنت بتتكلم عن حقوق الغلابة اتكلم الأول عن حق أولاد أخوك الميت"
.



توعد أحمد علي، أنه إذ لم يرد على مكالماته ويقوم بإعادة الأموال التى سرقها ويتوقف عن فيديوهات التحريض ضد مؤسسات الدولة المصرية، فإنه سيذيع أسرارا تكشف خيانتك لأسرتك: "فين فلوس عيال أخوك اليتامي اللى أنت سرقتها وقاعد بيها في إسبانيا.


وأكد، أنه باع الفيلل التى تحصل عليها بعد أن سرقها منا ولم يعطنا أموالا، فقامت والدتي برفع قضية ضده لأنه قام بالاستيلاء على أموالنا وأموال أولاد أخيه، لأن والدي قام بعمل توكيل له في المجلس الحاسبي.

وأضاف، أن تركة شقيقه المتوفي التى استولى عليها محمد علي عبارة عن فيلا في الروضة وأخرى في بورتو إلى جانب 4 عربيات وشركة تمليك بمول العرب وعمارة أيضا، مشيرا إلى أن الموضوع كان عائليا ولكن عندما عمل للجميع "بلوكات" قررت أن أظهر وأقول الحقيقة.


 

    الاكثر قراءة