الإثنين 6 مايو 2024

«خليل»: مؤتمرات الشباب أفرزت قيادات ناجحة تولت مناصب كبيرة وتحملت المسئولية

14-9-2019 | 14:59

أشاد النائب عبد الوهاب خليل ، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، بأهمية مؤتمر الشباب الثامن الذى انطلق صباح اليوم بحضور 1600 شاب فى حوار مفتوح بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسى بمركز المنارة للمؤتمرات والذى يناقش قضايا الوطن وتحدياته.


وأكد خليل، أن المؤتمرات الشبابية التى أطلقها الرئيس أفرزت قيادات شبابية ساهمت فى تحقيق نجاحات مبهرة بمختلف مؤسسات الدولة، وذلك باستغلال حماس الشباب لحشد إمكانياتهم الإيجابية واستغلال طموحهملصالح الوطن ورفع شأنه نظرا لتسلح الشباب  بالثقة بالنفس والروح الإبداعية. 


ولفت إلى أن هذه المؤتمرات تعنى أن الرئيس يعطى الفرصة للشباب لتولى المواقع والمناصب القيادية في الدولة، موضحا أن هذا بالفعل تحقق في مختلف مؤسسات الدولة التى أصبح يديرها الشباب سواء محافظات أو شركات أو غيرها فقد زادت نسبة الشباب بها وتولوا مناصب قيادية فيها ونجحوا نجاحا باهرا وأكدوا أنهم قادرون على تحمل المسئولية وعلى مستوى عال من الكفاءة والمهنية.


وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم السبت انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة والمنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.


حضر فعاليات المؤتمر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، فضلا عن مشاركة 1600 شاب من مختلف القطاعات في الدولة.


وكتب السيسي، عبر حسابه على موقع "فيسبوك" أمس الجمعة: "شكرًا لكل من شارك.. تم غلق باب الأسئلة بمبادرة "اسأل الرئيس"، والتي سيجيب عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب اليوم بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية".

    Egypt Air