الأحد 19 مايو 2024

«نصار»: السيسي قطع الطريق على المشككين والمخربين بمؤتمر الشباب

أخبار14-9-2019 | 15:30

قال أحمد نصار، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن الرئيس المصري حريص على التواصل مع الشباب بشكل دائم وفعال وسط استجابة كبيرة لمطالبهم، مؤكدا أنه قطع الطريق على جميع المشككين وأصحاب الأمراض الخبيثة الذين يسعون للوقيعة بين القيادة السياسية والشعب المصري.

 

وأكد عضو تنسيقية شباب الأحزاب لـ«الهلال اليوم» إن محاور مؤتمر الشباب في نسخته الثامنة، والذي عقد اليوم السبت، محورية جدا في ظل المواجهات الإرهابية التي تهيمن على منطقة الشرق الأوسط ومخاطر حروب الجيل الرابع التي تنتشر على السوشيال ميديا وتستهدف الشباب لأنهم عصب الأمة وزهرة مستقبله.

 

وشدد على أن الرئيس السيسي قطع ألسنة المشككين الذين يسعون في الأرض فسادا ويحاولون هدم ثوابت الأمة ووقف عملية البناء والتشييد والنهوض الاقتصادي خلال مؤتمر اليوم، مؤكدا أن الجيش المصري ملكا للشعب ويضم رجالا مخلصين ووطنيين من الطراز الأول.

 

ولفت إلى أن مؤتمر الشباب من أهم المؤتمرات التي تخلق تواصل مباشر وفعال بين الرئيس وأبنائه الشباب والاستماع إلى رؤياهم في كافة المحاور الهامة التي تشغل الشارع المصري وتدعم حقوقهم وتعرفهم بواجباتهم وتحذرهم من المخاطر المحيطة بهم وتؤهلهم إلى مستقبل مشرق وفعال.

 

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم السبت انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة والمنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

 

حضر فعاليات المؤتمر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، فضلا عن مشاركة 1600 شاب من مختلف القطاعات في الدولة.

 

وكتب السيسي، عبر حسابه على موقع "فيسبوك" أمس الجمعة: "شكرًا لكل من شارك.. تم غلق باب الأسئلة بمبادرة "اسأل الرئيس"، والتي سيجيب عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، ١٤ سبتمبر، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية".