الجمعة 17 مايو 2024

انتصار إنتر ميلان على أودينيزى يسيطر على اهتمامات صحف إيطاليا

15-9-2019 | 12:42

سلطت صحف إيطاليا الصادرة صباح اليوم الأحد الضوء على انتصار إنتر ميلان أمس السبت على أودينيزي بهدف نظيف، ومواصلة انفراده بقمة الدوري الإيطالي، خاصة بعد تعادل يوفنتوس سلبيا أمام فيورنتينا، وذلك في الجولة الثالثة.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "هاتريك مدرب الإنتر أنتونيو كونتي، سوبر الإيطالى ستيفانو سينسى .. فقط 168 سم ، لكن رأسيته تضع إنتر ميلان على القمة، بعدما حقق النيراتزوري الانتصار الثالث على التوالي"، مضيفة أن "يوفنتوس المدرب ماوريزيو ساري موجود لكن لا يمكنه فعل شيء، السيدة العجوز ترتعش وتفقد لاعبين، وفيورنتينا يندم.. حيث لعب بشكل أفضل لكنه تعادل في النهاية 0-0".

وتابعت: "يوفنتوس يفقد المركز الأول بعد 553 يومًا.. دوجلاس كوستا وميراليم بيانيتش في خطر حقيقي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد"، مضيفة "نابولي عاد للمسار الصحيح مع البلجيكى دريس ميرتينز، الآن العيون تسلط على موقعة ليفربول بدورى أبطال أوروبا".

وواصل: "هدفين من ميرتينز منح بهما نابولي الفوز على سامبدوريا بالدورى"، مختتمة: "مقصية البرازيلى نيمار داسيلفا منحت سان جيرمان الفرنسى الفوز، وأوقفت استهجان الجماهير، وماورو إيمانويل إيكاردي يشارك".

وعنونت صحيفة "توتو سبورت": "يوفنتوس يتعادل مع فيورنتينا، ويتراجع خطوة للخلف من حيث الأداء، ويعاني من إصابات قبل موقعة أتلتيكو مدريد"، متابعة : "سينسي رائع وإنتر على القمة.. وعرض مميز من ميرتينز يعيد نابولي للمسار الصحيح".

فيما عنونت صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "سينسي ينير الطريق، إنتر يرتفع ويوفنتوس يتراجع"، مضيفة: "لاعب الوسط المبدع سينسي سجل رأسية مدهشة ومنح الإنتر الفوز الثالث على التوالي.. والبيانكونيري ينزل من على القمة بعد ما يقرب من عامين"، متابعا "في فلورنسا تعادل سلبي بين فيورنتينا والبيانكونيري".