الجمعة 3 مايو 2024

إجراء قرعة بطولة العالم للسيدات "للاسكواش" وبطولة مصر الدولية المفتوحة للرجال

15-9-2019 | 14:51

أجريت اليوم الأحد قرعة بطولة العالم للسيدات للاسكواش ، وبطولة مصر الدولية المفتوحة للرجال ، اللتان تقامان تحت سفح الأهرامات خلال الفترة من 24 أكتوبر المقبل حتى الأول من نوفمبر ، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة . 

وشارك في سحب القرعة كل من : أحمد حسام ميدو ، نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لفريق مصر للمقاصة، وحازم إمام ، نجم نادي الزمالك السابق وعضو مجلس الإدارة السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، والفنان أحمد حاتم.

وتقام بطولة العالم لسيدات الاسكواش "2019-2020 " لأول مرة بقيمة جوائز مالية تصل إلى 430 ألف دولار، وهو ما يضعها فى المرتبة الثانية بعد بطولة العالم التى أقيمت فى شيكاغو بقيمة جوائز مادية تصل إلى 500 ألف دولار.

وقال عمرو منسي مدير البطولة ، إن عودة إقامة الحدث تحت سفح الأهرامات كان حلما لكل اللاعبين ، مشددا على أن عودة البطولة مرة أخرى سيكون هاما للعبة، وعرفت تلك اللعبة في مصر عن طريق بطولة الأهرام.

ووجه الشكر لكل المسئولين عن تنظيم تلك البطولة والرعاة ، وكذلك الشركاء الإعلاميين، على العمل لتنظيم تلك البطولة مرة أخرى تحت سفح الأهرامات.

ومن جهته ، أعرب عاصم خليفة ، رئيس الاتحاد المصري للاسكواش عن سعادته بعودة بطولة الأهرامات للاسكواش ، مؤكدا في كلمة ألقاها أن تنظيم البطولة في غاية الصعوبة خاصة وأن مثل هذه البطولات لا يرعاها إلا مؤسسات كبرى .


    Dr.Randa
    Dr.Radwa