الجمعة 21 يونيو 2024

«تنسيقية الأحزاب»: الرئيس رد بشكل قاطع على الشائعات خلال مؤتمر الشباب

15-9-2019 | 15:23

قالت الدكتورة شيماء عبد الإله، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب، إن مؤتمر الشباب الثامن أمس كان ثريا في نقاشاته وجلساته، حيث حملت فعالياته وقضاياه أهمية كبرى لبحث تجربة مكافحة مصر للإرهاب وتطوره وانتشاره، إلى جانب جلسة مناقشة الأكاذيب وتزييف الوعي والتي كانت جديدة من نوعها في طريقة عرضها وتناولها للموضوع.

 

وأكدت في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن الجلسات كانت مرتبطة بالوضع الراهن ليس في مصر فقط إنما العالم كله، وقدم المؤتمر تجربة عملية لكيفية تزييف الحقائق في أسلوب عرض مختلف، مضيفة إن المؤتمر استعرض كيف تحولت وسائل الاتصال الحديثة لوسائل تجسس على المستخدمين.

 

وأشارت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصر أن يكون صريحا ويتحدث بشكل قاطع في ردوده على كل الشائعات التي أثيرت خلال الفترة الماضية للحفاظ على ثقة المصريين، مضيفة إن جلسة "اسأل الرئيس" دائما ما تشهد مناقشة للقضايا التي تشغل اهتمام المصريين وخاصة ملفي التعليم والصحة.

 

وأضافت إن هذين الملفين هما أكثر ما يهم المواطنين، والرئيس في برنامجه وخطط العمل يحرص على النهوض بمنظومتي التعليم والصحة، مؤكدة أن الرئيس استعرض خطط تطويرهما ودورهما في إنتاج شخصية قوية، فالدولة تسير في مسارها الجيد لتطوير قطاعي الصحة والتعليم واستكمال المبادرات التي بدأتها لصحة المصريين بعد نجاح حملة الكشف على فيروس سي.