الأحد 19 مايو 2024

«الرفاعي»: السيسي عازم على استكمال مسيرة البناء والتنمية

16-9-2019 | 16:14

قال أسامة الرفاعي عضو تنسيقية شباب الأحزاب، وعضو حزب الغد، إن الرئيس السيسي يسعى لبناء مصر الحديثة ليحذو حذو الذين سبقوه وشيدوا الدولة الحديثة على مدار تاريخها الحديث والقديم، مشددا على ضرورة التكاتف خلف الرئيس السيسي لتحقيق الثورة الاقتصادية والاجتماعية الشاملة لتحقيق النمو والاستقرار.

وأضاف عضو تنسيقية شباب الأحزاب لـ«الهلال اليوم» أن مؤتمر الشباب في نسخته الثامنة والذي شارك فيه أكثر من 1600 شاب، جاء كاشفا للحقائق محبطا لمخططات قوى الشر التي تسعى للوقيعة بين الشعب وقادته السياسية، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي عازم على استكمال بناء مصر الحديثة وتطويرها مهما كانت التحديات والصعاب.

وأوضح أن الرئيس السيسي يسير على خطى المصلحون والقادة المطرون في العالم الذي تركوا بصمات ناصعة في التاريخ الحديث حملت البلاد بالتنمية والإصلاح لسنوات طويلة، لافتا إلى أن مصر قادرة بشبابها وقادتها على تخطي الصعاب والمهن التي تمر بها والوصول إلى أعلى درجات الاستقرار والتنمية.

وبين عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أن محاور منتدى الشباب ركزت على التحركات الإرهابية في المنطقة ومستقبلها وآلية مواجهتها، فضلا عن التطرق إلى حروب الجيل الرابع وخطورة الشائعات في هدم الشعوب وزعزعة استقرارها.