الأحد 19 مايو 2024

فضيحة.. قناة "مكملين" تحذف استفتاءها المحرض بعد أن جاءت النتائج ضد التظاهر

أخبار20-9-2019 | 13:32

صدعوا أدمغتنا بالمهنية والمصداقية وأوجعوا ضمائرنا بنحيبهم الذي لا ينقطع اسفا على الإعلام المصري لكن حين نتأمل نجد انها دموع التماسيح وملامح طبيعة لمقهور فشل في إنفاذ غله.


فضيحة جديدة تلاحق دعاة الثورة من جديد وقناة مكملين بوق الإخوان الأكثر نعيقا ايه الحكاية...


القناة حبت تشارك في الثواب وتبين إن المصريين بيغلوا وعلى وشك الإنفجار فحبوا يعملوا استفتاء وبالفعل ما كدبوش خبر وأطلقوا الاستفتاء على موقعهم الإلكتروني ولأول مرة نرى استقتاء يستمر 3 ايام أصل النتيجة كانت صادمة إذ رفض أكثر من 68% من المشاركين الدوة للتظاهر وعبثا حاول المسئولون عن القناة تحويل النتيجة للمتاجرة بها ورغم جهد كتائب الإخوان في تركيا وغيرها من الدول تنفيذ ذلك غلا أن الخيبة التقيلة كانت ظاهرة.


المهم القناة ما كدبتش خبر وما بقاش فيه مفر إلا من حذف الاستفتاء لأن بصراحة بقى شكلهم عار ولم يستمر الاستفتاء مدة ال 3 أيام .. معلش خيرها في غيرها .


هل هذه هي المهنية يا بتوع المهنية هي النتيجة ان ما كانتش على مزاجكم تلغوا الاستفتاء وتحذفوه مش انتم برضه بتدوروا على صوت الشعب مكسوفين من الشعب ولا من خيبتكم.


على أي حال نصف الكوب الممتلئ أن الكائنات اللي في هذه الدوائر العفنة عرفت إن المصريين ضد التظاهر وبينت للعالم كله من منبر المفروض انه معارض إن المصريين فقسوا الشغلانة وما عادتش تاكل معاهم .. يا بتوع المهنية والمصداقية عيب عليكم.