السبت 18 مايو 2024

احتفالية يوم اليتيم بجامعة جنوب الوادي

10-4-2017 | 13:22

أ ش أ

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الاحتفالية الخيرية السنوية ‏السابعة ليوم اليتيم 2017 الذي نظمه قطاع خدمة المجتمع بالجامعة بمشاركة تسع ‏جمعيات خيرية.


وأكد منصور حرص جامعة جنوب الوادي على إقامة الاحتفالية سنويا ‏لتقديم لمسة وفاء وبهجة للأطفال خلال تواجدهم بالجامعة مقدما الشكر ‏للقائمين على هذه الاحتفالية ورحب بالجمعيات التي شاركت في الاحتفالية والذي تضمن ‏برنامجها زيارة الأطفال لكلية التربية النوعية. 


وأشار الدكتور مصطفى ‏أحمد على عميد كلية التربية النوعية إلى أن أقسام الكلية شاركت في الاحتفالية وقد قام قسم التربية ‏الفنية بتوزيع لوحات وألوان وصلصال لرسم أشكال مجسمة من الزهور والنباتات ‏والطيور وقام قسم التربية الموسيقية بتقديم عروض موسيقية وفقرات غنائية تفاعل ‏معها الأطفال ، بينما قدم قسم الاقتصاد المنزلي الأعمال الحرفية الراقية مثل ‏أشكال الخزف وتقديم المأكولات والمشروبات وعرض قسم تكنولوجيا التعليم ‏عروض متنوعة مع الحاسب الآلي وبعض الأفلام التسجيلية الوطنية .


من جانبة أوضح الدكتور أحمد كمال نصارى عميد كلية التربية الرياضية أن الكلية شاركت في ‏احتفالية يوم اليتيم السابع بالعديد من الفقرات والألعاب مع الأطفال من خلال ‏مجموعة من طلاب وطالبات الكلية بالصالة المغطاة وقدم مركز الفنون بالجامعة ‏بعض العروض الفنية والفقرات الغنائية .


وفى نهاية الاحتفالية ، وزع الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الهدايا على أطفال ‏الجمعيات التي شاركت وهى جمعية تنمية المجتمع بالعركى فرشوط وجمعية تنمية ‏المجتمع بالشيخية وجمعية تنمية المجتمع بالمقارين بقوص وجمعية شباب الخير ‏الخيرية بالقلمينا بالوقف وجمعية الامل للتنمية والتكنولوجيا بالترامسة وجمعية تنمية ‏المجتمع بالقلعة والجمعية الشرعية بدشنا وجمعية الصفوة بأولاد نجم بنجع حمادي ‏وجمعية تنمية المجتمع بالهدايات بنقادة .‏

    الاكثر قراءة