الإثنين 1 يوليو 2024

«الألفي»: إرادة الشعب المصري في الحفاظ على استقرار الدولة ستفشل أهداف الجماعة الإرهابية

أخبار29-9-2019 | 15:35

قال اللواء محمد زكي الألفي، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن جماعة الإخوان الإرهابية ستواصل أسلوبها من الدعاية المغرضة لتحقيق أهدافهم لضرب استقرار الدولة وإعاقة مسيرة البناء والتنمية، مضيفا إن الشعب المصري لن يسمح لهذه الجماعة أو غيرها من دعاة الفوضى من تحقيق أهدافهم.

وأوضح الألفي، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن الشعب هو الأساس في إفشال هذه الأهداف لأنه لولا الوعي والإرادة الحقيقية للحفاظ على وحدة مصر ومؤسسات الدولة مستقرة لما تحقق ما نحن فيه الآن، مضيفا إن المواطنين يدركون حجم ما تحقق من تقدم والسعي لتحقيق المزيد ويرغب في الحفاظ على هذه المكتسبات.

وأضاف إن إرادة الشعب المصري ستدحر كل محاولات تفتيت واستنزاف الدولة المصرية، وثقتهم في قيادتهم السياسية والتي تأكدت يوم الجمعة الماضي، مضيفا إن هذا اليوم تأكيد لفطنة وذكاء الشعب المصري الذي أدرك هذا الأسلوب للجماعة الإرهابية ومواليهم في استنزاف الشعب وتفتيته وجره لسيناريو الفوضى.

وأكد أن هذه المحاولات تزداد في الوقت الذي تنجح فيه مصر والتي بدأت تجني ثمار عمليات التنمية والبناء وستواصل حصد ما زرعته خلال الأشهر القليلة المقبلة، والتي ستشهد استكمال مجموعة كبيرة من المشروعات القومية العملاقة وافتتاحها كالعاصمة الإدارية الجديدة والمتحف المصري الكبير وغير ذلك من مشروعات تنموية في كافة المجالات.