الجمعة 28 يونيو 2024

«عبدالنبي»: الجماعة الإرهابية لن تستطيع خداع المصريين

أخبار29-9-2019 | 17:42

أكد النائب علاء عبدالنبي، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، أن فشل جماعة الإخوان في الحشد كانت ضربة قوية للتنظيم الإرهابي أفقدته توازنه، مما يدفعه إلى الجنون واللجوء إلى أساليب تظهر قباحة وجهه أكثر مثل تلاعبهم في ملفات مثل سد النهضة والترويج له عبر منصاتهم الإعلامية، فضلا عن لجوئهم لاستهداف أبطال الجيش.

 

وقال عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية لـ«الهلال اليوم» إن جماعة الإخوان الإرهابية لم ولن تتعلم من الدرس بأن المصريين لا يمكن خداعهم أو استغلالهم أو التلاعب بعواطفهم، لافتا إلى أن عناصر الجماعة الإرهابية التي استغلتهم الجماعة أمثال المقاول الهارب محمد علي والمدون الهارب وائل غنيم في إحداث فوضى وفتنة تخريبية في البلاد، فشلوا فشلا ذريعا على أيدي المصريين.

 

وأوضح أن جميع مؤسسات الدولة قادرة على مجابهة التحديات التي تواجهها الدولة المصرية وإحباط جميع المخططات التي تستهدف استنزاف موارد الدولة وعرقلة مراحل التنمية وخطط الإصلاح، مشددا على أن الدولة قادرة على التحدي والصمود بالدعم والوعي الشعبي الكبير.

 

وخرج الملايين من الأهالي إلى الشوارع والميادين، الجمعة الماضي، للرد على الدعوات التخريبية والتحريضية ضد الدولة المصرية، عازمين على التصدي لأي أعمال تخريبية تستهدف مؤسسات الدولة وتعطيل مسيرات التنمية واستكمال البناء.

 

وحمل المواطنون، أعلام مصر وصورا للرئيس عبدالفتاح السيسي تعبيرا عن تأييدهم للدولة المصرية ضد دعوات الفتن والتخريب التي تشنها جماعة الإخوان الإرهابية عبر العناصر التي دفعتهم عبر أبواقها الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي.