الخميس 27 يونيو 2024

محافظ البحر الأحمر يطالب باستكمال تركيب كاميرات المراقبة بكل الجهات الحكومية

10-4-2017 | 16:42

 

الغردقة فى 10أبريل /أ ش أ/ طالب أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، جميع المسئولين بالمؤسسات الحكومية بالاهتمام ومتابعة كل العاملين بهذه المؤسسات، واستكمال تركيب كاميرات مراقبة بكل الجهات الحكومية، بالتنسيق مع مديرية الأمن بهدف حماية المواطنين والمؤسسات.


وقال المحافظ - خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الأثنين الذي بدأ بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن، الذين ذهبوا ضحية الأحداث الغاشمة على كنيستى "مار جرجس" بطنطا، والكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية - إن ماحدث من اعتداءات هو جزء من مخطط ضد مصر يستهدف تفتيت الدولة المصرية ولكن بفضل الله عز وجل لن ينجحوا فى ذلك وكانت ٦/٣٠هى أكبر رادع لهم فقاموا باستهداف رجال القوات المسلحة والشرطة والقضاء وإحداث الفتنة الطائفية بهذه العمليات الانتحارية التى يقوم بها خائنو الوطن.


ووجه المحافظ مديري قصور الثقافة ومراكز الشباب والأوقاف بعمل ندوات لاحتواء ابناءنا وزيادة الوعى الثقافى والدينى لهم، وشدد المحافظ على رفع الوعى الامنى وزيادة الامن بالمحافظة ورفض الاسلوب السلبى الذى يقع ضرره على الجميع لذا فيجب رفع الحس الامنى لجميع المواطنين ليكن مسئول عن حماية نفسه.


وفى سياق متصل ، شدد المحافظ على رفع درجة الاستعداد لاستقبال أعياد الربيع لتوافد عدد كبير من الزائرين للمحافظة بغرض التنزه واستخدام الشواطئ ،مطالبا بالسيطرة التامة على الشواطئ العامة و تكثيف أعداد المنقذين لحماية حياة المواطنين وتكليف مدير المرور بالتنسيق مع رؤساء المدن لاحتواء الكثافة المرورية بإضافة الصدادات وعلامات المرور لتنظيم المرور بالأماكن المزدحمة .


على الجانب الآخر، تم تكليف جميع رؤساء المدن بتشديد الحملات المرورية الدورية على الأسواق لمراقبة وضبط الأسعار وعدم السماح لجشع التجار الذى يؤثرعلى أهلنا محدودى الدخل ، مؤكدا إلزام البائعين بالأسعار المقررة وتحرير مخالفات لكل البائعين المستغلين وخاصة من يقوم بتخزين السلع لبيعها بأسعار مرتفعة بشهر رمضان المبارك مما يسبب الضغط على المواطنين وارتفاع أسعار السوق .


وأشار إلى أنه جارى الاتفاق على كميات كبيرة من اللحوم والدجاج وطرحها بمنافذ البيع بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء واستعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

    الاكثر قراءة