الأحد 20 اكتوبر 2024

بالفيديو.. نشاط الرئيس السيسي خلال الأسبوع الماضي

4-10-2019 | 13:57

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، تقريرا عن نشاط الرئيس عبدالفتاح السيسي المكثف خلال الأسبوع الماضي.

 

حيث صرح الرئيس السيسي فور عودته من نيويورك أن الشعب المصري أصبح أكثر وعيا ولا يمكن خداعه، كما نعى على صفحته الشخصية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الغالية فداءً للوطن.

 

واجتمع الرئيس السيسي مع رئيس الوزراء ووزير قطاع الأعمال، واطلع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات الإسكان وذلك خلال اجتماع مع رئيس الوزراء ورئيس الإسكان، كما عقد اجتماعا آخر مع وزير الأوقاف.

 

و بحث السيسي خلال اجتماع مع رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والمسئولين الموقف التنفيذي لمشروع المتحف المصري الكبير، وأكد من خلال صفحته الشخصية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي متابعته إجراءات تنقية البطاقات التموينية.

 

واجتمع الرئيس السيسي مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ووزيرة الصحة لبحث الخطوات التنفيذية الجارية في محافظة بورسعيد، كما اجتمع مع رئيس الوزراء ووزير الاتصالات ومدير إدارة النظم والمعلومات للقوات المسلحة.

 

وفي نهاية الأسبوع، افتتح الرئيس السيسي معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية للمحافظات، كما وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة وقبر الرئيسين "جمال عبد الناصر" و"محمد أنور السادات".