الجمعة 7 يونيو 2024

منال العبسي: القوات المسلحة سطرت ملحمة مضيئة وتاريخا مشرفا بانتصارات أكتوبر

أخبار5-10-2019 | 12:28

قالت الدكتورة منال العبسي، القيادية السابقة بحزب الوفد، ورئيس الجمعية العمومية لنساء مصر،في بيان لها اليوم أن القوات المسلحة المصرية سطرت بحروف مضيئة فصلا في تاريخها المشرف عبر نصر أكتوبر عام 1973م، حيث سجلت من خلاله العسكرية المصرية بطولات خالدة.

ولفتت إلى أن القوات المسلحة بعثت برسالة إلى العالم بأن الشعب المصري بات له درع وسيف قادر على الدفاع عن أرضه وأمنه وأمانه، موجهة التحية إلى الشعب المصري الذي تضافرت جهوده لدعم أبناءه من القوات المسلحة حتى تحقيق النصر العظيم. 

وقدمت "العبسي" التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزير الدفاع الفريق محمد زكي، وكبار رجال الدولة، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدة أن مصر ما زالت تواجه حروبا من أعدائها لا تقل ضراوة عن حرب أكتوبر المجيدة، وهي حروب الجيل الرابع التي تستهدف النيل من الوطن وإثارة الشائعات والتشكيك في الثوابت الوطنية لأهداف مغرضة.

وثمنت «العبسي» الجهود التي يبذلها رجال القوات المسلحة في محاربة الإرهاب ودحره من جذوره، وتابعت:" أن رجال القوات المسلحة لا يدخرون جهدا في الدفاع عن الوطن وصون مقدراته ويقدمون أرواحهم فداء له من أجل أن يعيش المصريون في أمن وسلام".