الإثنين 10 يونيو 2024

بالفيديو.. «الباز» يهاجم مدبولي بعد بيان البرلمان: ليس لكم وجود على أرض الواقع

8-10-2019 | 21:37

أشاد الإعلامي محمد الباز، ببيان المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم أمام البرلمان، وبالتحديد في الحديث عن الملفات الخدمية، وكشف تفاصيل القرارات التي اتخذتها الحكومة.


وأضاف "الباز"، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن الخطاب به نقاط لا بد من الاختلاف مع رئيس الوزراء بها، مشيراً إلى أن هناك كيانات كانت تسعى لهز مؤسسات مصر ورئيس الوزراء اعترف، متسائلاً: "كنت فين حضرت وقت ما الكيانات دي كانت شغالة".


وتابع، حينما يكون هناك خطر ومخططات، كان لا بد من الحديث وخروج الحكومة عن حالة الصمت التي تعيشها، كما أن رئيس الوزراء تحدث بالأرقام الجافة، على الرغم من أنها حقيقة ومحكمة، إلا أن المواطنين يحبون من يتواصل معهم ويتواجد معهم بالحديث البسيط.


وأكد مقدم "90 دقيقة"، أنه كان على الحكومة أن لا تنتظر الكارثة، على الرغم من أن ملامحها كانت واضحة، إلا أننا انتظرنا حتى نزل البعض إلى الشوارع، ومؤسسات الدولة كانت لا بد من أن تدير الأزمة.


وأوضح أن الرئيس السيسي تحمل وتأثر بالإصلاح الاقتصاد، وهذه الحكومة غير موجودة وليس لها شعبية لتفقدها، الرئيس هو الذي حظى بشعبية كاسحة لم يحظى بها أحد، ورغم ذلك شرع في الإصلاح ولم يلتفت لشعبيته، على الرغم من علمه.


    الاكثر قراءة