الجمعة 10 مايو 2024

مهزلة بيومي فؤاد تتفوق على راجل نيللي كريم

10-4-2017 | 20:37

 

استطاع فيلم "عندما يسقط الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة" من بطولة بيومي فؤاد ومحمد سلام ومحسن منصور وعدد كبير من الأبطال أن يتفوق على فيلم "بشترى راجل" للفنانة نيللي كريم.

 

وحقق بيومي فؤاد ٨٦٤٥٥ جنيها في ٤ أيام فقط، حيث يعرض في ٢٦ دار عرض، بينما حقق فيلم نيللي كريم ما يقرب من ٧٠٠٠ جنيه فقط في نفس الأيام، بالإضافة إلى تفوفه على أفلام خلال هذه الأيام منها "بتراء"، "آخر ديك"، "القرموطي" و"ياباني أصلي" و"القرد بيتكلم".

 

وتمكن الفيلم من تحقيق نجاح كبير منذ طرحه يوم الأربعاء الماضي، وظهر ذلك في الإقبال الجماهيري على دور العرض لمشاهدة الفيلم والإشادات التي حظى به وبالكوميديا الهادفة، التي يقدمها من عدد كبير من النقاد والفنانين.

 

وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم "عندما يسقط الانسان في مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة"، أنه على الرغم أن الفيلم يعرض في 26 دار عرض فقط فهو رقم أقل بكثير من عدد دور العرض التي طرح فيها بعض الأفلام المتنافسة.

 

ومن المتوقع أن تزداد الإيردات في الأيام المقبلة خلال فترة أعياد الربيع.

 

ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية لكل من أحمد فتحي، محمد سلام، محمد ثروت، محسن منصور، والوجه الجديد هايا إبراهيم، من تأليف ورشة كتابة وإخراج شادي على.

 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر حول 3 شباب من خلفيات متباينة، التقوا مصادفة خلال رحلة متجهة إلى لبنان، تبدأ بينهم مواقف كوميدية طريفة.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air