الأحد 16 يونيو 2024

«عز الدين»: الرئيس السيسي بعث رسالة للشعب أنه لا مجال للفساد أو المجاملة

أخبار17-10-2019 | 15:23

قال اللواء علاء عز الدين، مدير مركز الدراسات الاستراتيجية بالقوات المسلحة سابقًا، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعث بعدة رسائل ونصائح للطلاب وللشعب المصري أجمع، خلال احتفاله بتخريج الدفعة الأولى من كليةطبالقوات المسلحة، أولها أنه الآن لا مجال للفساد أو الواسطة أو المجاملة.

                                                                 

وأوضح عز الدين، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن مكافحة الفساد في الوقت الحالي أفضل كثيرا من فترات سابقة قبل خمس أو ست سنوات، مضيفا أن الشعب المصري يثق في القيادة السياسية أنها تسير بخطى جيدة، وعليهم ألا يستمعوا للشائعات الكاذبة التي يرددها المحرضون لزعزعة استقرار الوطن.


وأشار"عز الدين" إلى أن القوات المسلحة تستهدف توفير احتياجاتها بأكثر من وسيلة خاصة في التخصصات غير المقاتلة مثل خريجي الكليات المتخصصة، مضيفا إنه مؤخرًا تم إنشاء كلية الطب العسكري لتوفير أطباء في التخصصات المختلفة للقوات المسلحة.


وأكد أن خريجي هذه الكلية يتمتعون بالمقاييس اللازمة من الكفاءة والانضباط، فهم يلتحقون بها بعد مرحلة الثانوية العامة ويتمتعون بكفاءة بدنية جيدة وتنطق عليهم كافة شروط الالتحاق ويدرسون التخصص الطبي المناسب لهم بما يكفل توفير احتياجات القوات المسلحة، فيتخرج ضابط طبيب لديه القدرة على العمل في الوحدات المقاتلة وخدمتها في ميادين القتال وذو كفاءة علمية.